News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019

4 نصائح للنظر عند شراء أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لفئات الكلية على الإنترنت

4 نصائح للنظر عند شراء أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة لفئات الكلية على الإنترنت 

----------------------------------------------------------------
Computer
---------------------------------------------------------
في هذه المقالة ، سنقدم لك بعض النصائح التي يمكنك استخدامها لشراء أفضل كمبيوتر محمول لصفوف الكلية على الإنترنت. تابع القراءة لمعرفة المزيد.
1. معالج جيد
تماما مثل كمبيوتر سطح المكتب ، المعالج أو وحدة المعالجة المركزية هي عقل جهاز كمبيوتر محمول. إذا كنت تبدأ ، يمكنك التحقق من وحدة المعالجة المركزية Intel Core i7. ومع ذلك ، إذا كنت تستطيع أن تنفق أكثر قليلاً ، يمكنك الحصول على شيء أفضل. `
على سبيل المثال ، إذا تجاوزت ميزانيتك 750 دولارًا ، يمكنك الحصول على الجيل الخامس من i5. لميزانية محدودة ، يمكن أن تعمل i7 بشكل رائع.
2. SSD التخزين
إذا كنت معتادًا على محركات الأقراص الثابتة ، فأنت تعلم بالفعل مدى سرعة هذه الأجهزة ، خاصةً عند مقارنتها بمحركات الأقراص الصلبة. أيضا ، فإنها توفر مستوى أعلى من الموثوقية. في المقام الأول ، SSD هو أحدث التقنيات. تستهلك هذه الأجهزة طاقة أقل ولا تسخن بسرعة.
لذلك ، إذا كنت ترغب في الحفاظ على برودة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فقد ترغب في شراء جهاز كمبيوتر محمول يأتي مع SSD. قد تكلف أكثر قليلاً ولكن تستحق الثمن الإضافي.
3. RAM
للحصول على أفضل كفاءة ، يجب أن يكون لديك مجموعة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين SSD مع معالج سريع. من الناحية المثالية ، يجب أن يحتوي جهازك على 8 جيجابايت على الأقل من الذاكرة. هذا أمر مهم إذا كنت ترغب في الحفاظ على جهازك يعمل بسرعة.
بمعنى آخر ، 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية ، 16 غيغابايت كبيرة و 32 غيغابايت أكثر من كافية. على الرغم من أنك بالكاد تستخدم 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، إلا أنك ستكون في الجانب الآمن إذا قمت بتثبيت 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
إذا كنت طالبًا في علوم الكمبيوتر أو مصورًا أو مهندسًا معماريًا ، فيجب أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 16 جيجابايت.
من المهم أن تضع في اعتبارك أن معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة اليوم تحتوي على فتحات متعددة لذاكرة الوصول العشوائي. لذلك ، يمكنك ترقية ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك بمجرد احتياجك إلى المزيد من الذاكرة. كل ذلك يتلخص في احتياجاتك. لذلك ، إذا لم تتمكن من الترقية الآن ، فلا يوجد ما يدعو للقلق. يمكنك القيام بذلك في وقت لاحق عندما يكون لديك المزيد من المال.
4. عمر البطارية
لا يتعين عليك الحضور فعليًا في الفصل الدراسي إذا كنت ترغب في حضور الفصول الدراسية عبر الإنترنت. لذلك ، لا تحتاج إلى كمبيوتر محمول مع عمر بطارية أطول. نظرًا لأن عمر البطارية لن يكون أحد الاعتبارات الرئيسية ، يمكنك الحصول على جهاز يأتي بمتوسط ​​عمر البطارية.
ما عليك القيام به هو الحصول على جهاز كمبيوتر محمول يمكن أن يوفر لك 3 ساعات على الأقل من وقت النسخ الاحتياطي. ستكون ثلاث ساعات أكثر من كافية إذا كنت ترغب في حضور دروس عبر الإنترنت أو مشاهدة محاضرات مسجلة جالسة في الحديقة.
باختصار ، هذه بعض النصائح التي قد ترغب في أخذها في الاعتبار عند شراء جهاز كمبيوتر محمول لفصولك عبر الإنترنت. فقط تأكد من مراعاة كل هذه الميزات عند البحث عن أفضل كمبيوتر محمول يلبي احتياجاتك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *