News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الأحد، 15 ديسمبر 2019

هل لدى محمد صلاح طلقة في الفوز بالكرة الذهبية؟

هل لدى محمد صلاح طلقة في الفوز بالكرة الذهبية؟

--------------------------------------------------------------
محمد صلاح
-------------------------------------------------------------------


كان هذا السؤال في أذهان العديد من مشجعي كرة القدم حيث شهدوا أداء المهاجم المصري البالغ من العمر 25 عامًا على مدار الموسم. كان السير أليكس فيرجسون قد أخبر ذات مرة أن لعبة Inside Forwards أكثر خطورة من المهاجمين التقليديين. يبدو أن المصري يحاول إثبات صحة تصريحات فيرجسون. لقد أظهر نوبات متفجرة من السرعة ، ومستويات اللياقة البدنية الاستثنائية ، ودقة اطلاق النار غير عادية وشكل حياته.
إذن ، مرة أخرى ، هل لدى Mo Salah فرصة للفوز بالكرة الذهبية؟ ليس تماما بعد!
السبب بسيط إلى حد ما - ليفربول كفريق لم يفز بأي من الفضيات هذا الموسم حتى الآن. فهل هذا العد؟ نعم إنها كذلك. رغم كل مآثره ، لم ينجح الفريق في أي منافسة كبرى باستثناء دوري أبطال أوروبا. فاز ليفربول للتو في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي ضد روما 5-2. أثبت صلاح أنه كان له دور فعال في هذا التحطيم من ناديه القديم مرة أخرى لأنه أنهى المباراة برصيد 2 هدفين ومرر تمريرة. كان قد نجح في تسجيل سبعة أهداف في مبارياته السبعة في دوري الأبطال خلال القفز إلى الدور نصف النهائي. لقد أظهر من الشكل العادي المذهل خلال موسم الدوري الإنجليزي الممتاز. لكن ما لم يفوز ليفربول بدوري الأبطال ، فإن حلمه بالفوز بالكرة الذهبية سيبقى هذا الحلم مجرد حلم.
لكن الأمور لم تسر دائمًا وفقًا للنص المصري. دخوله المبدئي إلى الدوري الممتاز كان مع تشيلسي ، الذي اشتراه من نادي بازل. لكنه لم يتمكن من المشاركة إلا في 13 مباراة وسجل هدفين قبل إعارة الفريق الإيطالي فيورنتينا. ثم أُعار إلى روما الذي اشتراه من تشيلسي مقابل انتقال كامل. لقد تمتع بنجاح كبير في النادي. ثم اشترى ليفربول من روما قبل بداية موسم 2017-18. أعرب العديد من الخبراء عن شكوكهم حول قدرة صلاح على تبنيها في الدوري الممتاز. ولكن تم إسكاتهم جميعًا الآن ، نظرًا لأدائه وبراعته الشديدة في الهجوم.
كما ساعد صلاح مصر في التأهل لكأس العالم 2018 FIFA ، وهو أول ظهور لها منذ كأس العالم 1990. برز كأفضل هداف لمصر خلال بطولة التصفيات وسجل كلا الهدفين في كل مباراة مهمة ضد الكونغو. لقد سجل حتى الآن 43 هدفًا لفريق ليفربول خلال هذا الموسم ، وهو فقط خلف إيان راش في أفضل هداف للنادي على الإطلاق في موسم واحد.
حصل Mo Salah على لقب أفضل لاعب في اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين لهذا العام. لذلك دعونا نأمل أن يحافظ ليفربول على زخمه وأن يأخذ شكله الحالي في مباراة الذهاب ضد روما.

جاجنانا ماليا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *