News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الاثنين، 16 ديسمبر 2019

قصة Kaleem Ullah Khan - لاعب كرة القدم الباكستاني الشهير

قصة Kaleem Ullah Khan - لاعب كرة القدم الباكستاني الشهير

-----------------------------------------------------
-----------------------------------------
كليم الله هو لاعب كرة قدم باكستاني مشهور ولد في 20 سبتمبر 1992 في شامان. وهو خريج مدرسة ثانوية حكومية شامان. يحمل السيد Kaleem Ullah خلفية رياضية عائلية حيث أنه ابن عم أعلى هداف هدف وقائد الفريق الوطني الباكستاني السابق محمد عيسى خان. Kaleem Ullah Khan هو أول لاعب كرة قدم باكستاني وقع على وكالة دولية لإدارة كرة القدم تُعرف باسم Korastars Sports Agency. وقع للعب مع هذه الوكالة في عام 2015.
يلعب مع K-Electric على سبيل الاعارة من الفريق الوطني الباكستاني وتولسا روانيكس. إنه يلعب كلاعب خط وسط أو مهاجم كما أدى مجموعة متنوعة من الأدوار المهاجمة سواء كان لاعب خط وسط مهاجم أو مهاجم وسط أو مهاجم ثانٍ أو على أي من الجناحين. إنه يحمل هذه الإمكانات القوية والعاطفة لكرة القدم فيه وجعل اسمه في فترة قصيرة جدًا. لقد تم الإشادة به دائمًا لقدرته على التحمل واتساقه وعمله الشاق ووضعه الصحيح في تسجيل الأهداف وخلق العديد من الأهداف.
مهنة ناجحة
في عام 2011 ، سجل خان الرقم القياسي في تسجيل 77 نقطة في الدوري الباكستاني الممتاز. كما فاز بالدوري الباكستاني الممتاز مع مختبرات أبحاث خان. في نفس العام ، لعب Kaleem Ullah مع KRL وفاز أيضًا بكأس التحدي بفوزه الذهبي 1-0 على غريمه K-Electric. في موسم 2013 ، فاز بلقب الدوري الرابع وكان آخر لقب في الدوري. في كأس رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي أقيم في عام 2013 ، تم إعلان كليم الله خان كأفضل لاعب في الدوري الباكستاني الممتاز بسبب أدائه العاطفي ليس فقط على المستوى المحلي بل أيضًا على المستوى الدولي. كما حصل على لقب لاعب العام من الاتحاد الباكستاني لكرة القدم في نفس العام.
بدأ خان مسيرته الدولية في عام 2010 عندما لعب في فريق تحت 23 عامًا للألعاب الآسيوية 2010. مثل باكستان على مختلف مستويات الشباب وحقق نجاحًا أيضًا في الظهور الأول لهزيمة المجموعة 6-0 أمام تايلاند. كما سجل هدفًا واحدًا وحصل على سبع قبعات للفريق. في 4 مارس 2011 ، قبل التصفيات ، حقق Kaleem Ullah Khan أول غطاء له مع المنتخب الباكستاني في مباراة تعادلت فيها فلسطين 0-0. في هذه اللعبة ، في استاد البنجاب ، ظهر لأول مرة كبديل.
الآن ، Kaleem Ullah Khan هو اسم معروف في جميع أنحاء العالم وما زال أمامه طريق طويل.

هناك تعليق واحد:

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *