News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الجمعة، 13 ديسمبر 2019

3 طرق تساعد فيها مفاتيح الأقراص المضغوطة مطوري الألعاب والناشرين على محاربة القرصنة

3 طرق تساعد فيها مفاتيح الأقراص المضغوطة مطوري الألعاب والناشرين على محاربة القرصنة 
----------------------------------------------
3 Ways in Which CD Keys Are Helping Game Developers and Publishers to Fight Piracy
-----------------------------------------------------
كانت شبكات نظير إلى نظير والعديد من بوابات الإنترنت الأخرى سيئة السمعة للمساهمة في قرصنة ألعاب الفيديو. يقضي المطورون والناشرون الكثير من الوقت والمال للحصول على أحدث الألعاب. هناك حاجة إلى سنوات من البحث والابتكار والإبداع والجهود لبناء لعبة تجذب الجماهير. الاستثمار عادة في حدود ملايين الدولارات. أقل ما يتوقعه المطورون هو حصتهم العادلة في الإيرادات التي تحققها الألعاب.
ولكن يبدو أن القرصنة تعطل كل ذلك. كان على المطورين أن يشاهدوا ببساطة أن أعمالهم الشاقة تضيع لأن الناس قاموا بنسخ نسخ غير قانونية من الألعاب وبيعوها بمفاتيح غير مصرح بها كان من السهل جدًا نسخها من قِبل أي شخص لديه الأدوات المناسبة وبقدر كافٍ من الفهم التقني.
وفقط عندما كانت الأمور تزداد سوءًا ، تم منح الألعاب مفاتيح الأقراص المضغوطة التي لم تكن خاصة بالمنصة فحسب ، بل كانت محددة أيضًا لكل نسخة من اللعبة. الآن هذا جعل من الصعب للغاية على الألعاب أن تتعرض للقرصنة. ومع التطورات في تقنيات الإنترنت ، لا تُستخدم هذه المفاتيح الآن فقط للوصول إلى اللعبة ، بل تُستخدم أيضًا لتنزيل الألعاب للأجهزة التي تعمل على منصات سطح المكتب والتي تحتوي على خدمات سحابية. تحقق من الفوائد التالية لمفاتيح الأقراص المضغوطة التي تساعد مطوري الألعاب في الواقع على محاربة القرصنة.
مفاتيح القرص المضغوط خاصة بكل نسخة من اللعبة
يستفيد ناشرو / مطورو الألعاب من المفاتيح المتقدمة التي لا تقتصر فقط على كل نسخة من اللعبة ولكنها تتوافق أيضًا مع النظام الأساسي المحدد المتوافق مع اللعبة. علاوة على ذلك ، مع توفر الألعاب الآن على الخدمات السحابية ، فإنك تحتاج إلى الحصول على رموز مسلسلة أصلية لتنزيل اللعبة. هذا القضاء على احتمال القرصنة بشكل كبير.
مفاتيح بمجرد تفعيلها لا يمكن أبدا استخدامها مرة أخرى
كانت ميزة الاستخدام لمرة واحدة متاحة للألعاب السابقة أيضًا ، لكن إمكانية استخدامها كقاعدة لتجديد مفاتيح مطابقة أو مفاتيح متوافقة تقريبًا كانت موجودة إلى حد كبير. كانت هناك أيضًا فرصة لأن يعمل رمز تسلسلي معين على نسخة أخرى من اللعبة. لم تكن هذه الفرص متكررة ، لكن كان من الممكن أن ينجح الحظ. الآن ، قام مقدمو مفتاح القرص المضغوط بتنفيذ اختبارات جودة صارمة ، حيث يتم التحقق من كل مفتاح يحصلون عليه من الناشر للتأكد من صحته قبل إرساله. إذا حاول شخص ما بيعه بعد الاستخدام ، فلن يكون المفتاح مفيدًا. مع تزايد الوعي بالشفرات التسلسلية القانونية ، يكون العملاء أقل عرضة لمثل هذه التهديدات حيث يفضلون الشراء من مصدر حقيقي بدلاً من البحث عن هذه المفاتيح من الإنترنت.
يتم توفير مزايا إضافية مختلفة إلى جانب مفاتيح CD
من خلال توفير مزايا القيمة المضافة مثل المحتويات القابلة للتنزيل بأسعار مخفضة ، والتصاريح الموسمية والمساعدة في الاستعلامات ، يشجع مقدمو مفتاح القرص المضغوط الأشخاص على دعم الرموز التسلسلية الأصلية. لا يمكن أبدًا توفير مثل هذه الفوائد لأولئك الذين قاموا ببساطة بنسخ المفاتيح من بعض المنتديات أو البوابة على الشبكة.
استنتاج
الألعاب ممتعة وتجتذب انتباه الكثير من الناس ، ولكن يمكن جعلها أكثر متعة إذا حصلت على شيء حقيقي بكل الامتيازات والمزايا. قد يبدو هذا غير مهم إلى حد ما ، ولكن إذا نظرت إلى منظور مطوري اللعبة ، فإن الرموز قد يكون لها تأثير إيجابي كبير على الإيرادات التي تجنيها من المبيعات. هذه خطوة رائعة نحو محاربة القرصنة ومنح اللاعبين التجربة التي يستحقونها.
ماكس مارتينيز هو متعطش للاعبين وعشاق للتكنولوجيا ويعمل على خلق الوعي بالقرصنة والطرق التي يمكننا من خلالها دعم المنتجات الأصلية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عنه وجهوده ، فراجع موقع الويب الخاص بألعاب الكمبيوتر الشخصي للحصول على معلومات غنية وآخر التحديثات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *