News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الجمعة، 13 ديسمبر 2019

كيف تحصل على الحب الذي تستحقه

كيف تحصل على الحب الذي تستحقه

----------------------------------------------------
Love
-------------------------------------------------------------------

الحب عاطفة قوية. يمكن أن تغذي وتنشيط وتشجيع والتحقق من الصحة والشفاء. الحب هو جوهر من نحن وجوهر وجودنا. إذا كان هناك حب ، فلا خوف أو غضب أو كراهية. نحن نتوق للحب كما هو حقنا الطبيعي وما إذا كنا قد استلمناه أم لا كطفل ، فإن قلبنا يتألم.
أولاً وقبل كل شيء ، أريد أن أقول لك ، "أنت تستحق الحب!" "أنت تستحق كل الحب في العالم!" نحن جميعا نستحق الحب. إنه حق من حقوقنا رغم أننا قد نكون مشروطين بخلاف ذلك. قد لا يشعر البعض منكم بالحب أو يستحقه ، وقد يخشى البعض منك أن يحبك ، وقد يكون البعض قد قرر أن الحب ليس شيئًا ما كنت ترغب في أن تفتح عليه نفسك.
لكن يبقى السؤال الكبير: كيف تحصل على الحب الذي تستحقه؟ من المحتمل أن تكون قد سمعت الإجابة من قبل ، ومع ذلك ، ليست إجابة تريد سماعها. الحب بداخلك! عليك فقط أن تفتح أنفسها أمام العطاء والاستلام. إذا كان هذا الجواب يزعجك ، مثلما فعل ذلك من قبل ، فهذا أمر مفهوم. كما ترى ، نحن مجتمع من الحلول السريعة والإرضاء الفوري والحلول البسيطة ، وللأسف ، هذه وظيفة داخلية.
إذا كان الأمر داخلنا ، كما تسأل ، لماذا لا أستطيع أن أشعر به؟ الجواب بسيط ولكنه معقد. من المحتمل أن تكون قد بنيت جدار حماية حول قلبك في مرحلة ما من حياتك قد عزلت نفسك عن جوهرك الحقيقي. من المحتمل أن يكون لديك بعض الألم الذي عانيته في الماضي مما تسبب لك في حماية قلبك من الأذى مرة أخرى.
لقد نشأت في أسرة معطوبة مع أم وأب متوفرين عاطفياً. كان الحب ندرة وصعبة للغاية. كانت هناك لحظات شعرت فيها بالحب ، ومع ذلك ، في معظم الأوقات ، كان علي أن أكون جيدًا ، وأن أعمل بجد أو أفعل شيئًا للحصول على أي سلعة ساخنة. لذلك مع ما قيل ، كان علي أن أعزل نفسي عن قلبي لحماية نفسي. كان الأمر أشبه بسلك إمداد الأكسجين الخاص بي ، لذا اضطررت للاستفادة من الموارد الأخرى.
كطفل ، يجب أن "تشعر" بالحب من والديك أو القائمين على رعايتك. لا يكفي أن يقولوا إنهم يحبونك عندما لا تنبعث أفعالهم من الحب. الحب في إمداد مستمر من الكون أو الله ويهدف إلى التدفق من خلال كل واحد منا. عندما يتم فصل أحد الوالدين ذوي النوايا الحسنة عن حبهم ، لن يكونوا قادرين على السماح للطاقة بالتدفق إلى أطفالهم. بوصفنا أطفالًا ، فإننا شديدو الشخصية ولا نفهم أن آبائنا "لا يستطيعون" أن يحبونا ، بل نعوض القصة أننا لا نستحق الحب أو لا نحبها ، أو حتى أن هناك شيئًا خاطئًا معنا.
ونحن نحمل تلك المعتقدات من خلال الحياة التي تجذب وضعًا تلو الآخر الذي يردد نفس الرسالة. هذه المعتقدات تخطو في عقولنا الباطن لدرجة أننا لا نعرف حتى أنها القوة الدافعة وراء قلة حبنا. الكشف عن تلك المعتقدات التي سوف تساعدك في الحصول على الحب الذي تستحقه.
إذا كان لديك اعتقاد بأنك تستحق الحب المتشابك مع سوء المعاملة ، فهذا ما ستحصل عليه. إذا كنت تعتقد أنك تستحق الحب الشرطي ، فهذا ما ستحصل عليه. إذا كنت تعتقد أنك لا تستحق الحب ، فسيكون من الصعب على أي شخص أن يحبك ، ومن المرجح أن تخريب أي شيء يشبه الحب.
قم بعمل قائمة بما يعنيه LOVE لك استنادًا إلى طفولتك وخبراتك السابقة. لقد سمعنا جميعاً آية الكتاب المقدس التي تقول "الحب هو الصبر ، الحب لطيف. إنه لا يحسد ، إنه لا يتفاخر ، إنه ليس فخوراً ، إنه ليس وقحا ، إنه لا يسعى إلى تحقيق الذات ... الخ". هذه هي الطريقة التي يفترض أن يكون بها الحب ، ومع ذلك ، قد يكون لدى الكثير منكم تعريف مختلف. بالنسبة لي ، كان "الحب يصرخ ، والحب يضر والشعور بعدم الأمان ، والحب لا يدور حوله ، والحب يتلاعب ... الخ" بمجرد أن تتمكن من تحديد ما هو الحب بالنسبة لك ، يمكنك البدء في تفكيك الأكاذيب وإنشاء معنى جديد للحب.
مؤشر جيد آخر لما يبدو لك الحب هو الطريقة التي تعامل بها نفسك. هل انت ذاتي انتقاد او لوم هل تعتني بنفسك وصحتك؟ هل لديك أصدقاء لا يعاملونك جيدًا؟ إذا كنت صعبًا على نفسك أو على الكمال ، فهذا يأتي من مشاعر عميقة من عدم كفاية ، وسوف تجذب الآخرين الذين يعكسون ذلك.
لذلك عندما تسأل نفسك "ما هو الحب الذي أستحقه؟" قد يكون هناك تعارض بين العقل العقلاني واللاوعي. أنا متأكد من أنك "تعرف" أنك تستحق الحب اللطيف والآمن وغير المشروط ، ولكن إذا كانت تلك المعتقدات الأساسية تقول شيئًا مختلفًا ، فإنها ستفوز دائمًا. خذ الوقت الكافي لإعادة برمجة تفكيرك عما كان الحب الذي تستحقه وما كان الحب الذي تستحقه حقًا. التنويم المغناطيسي ، EFT (تقنية الحرية العاطفية) ، EMDR ، والعمل مع مستشار أو مدرب الحياة هي طرق رائعة لتفكيك أي معتقدات محددة أو خاطئة قد تكون لديكم
تذكر أنك ستحصل دائمًا على الحب الذي تستحقه ، لذا في تعلم أن تحب نفسك وتقنع نفسك أنك تستحق أعلى وأشهر أشكال الحب ، ستتمكن أخيرًا من الحصول على الحب الحقيقي. ارفع معاييرك من ماهية الحب لك وسيأتي!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *