News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الجمعة، 13 ديسمبر 2019

أسرار أعلى لحياة حب أفضل

أسرار أعلى لحياة حب أفضل

----------------------------------------------------
أسرار أعلى لحياة حب أفضل
-------------------------------------------------

شموع التدليك العطرية لم تعد تحترق ، الملابس الداخلية الجذابة تكمن فقط داخل الدرج ، كل ما جعل الحب حار وممتع بمجرد طي طبقات من الغبار. هذا ليس مجرد وهم واضح ، ولكنه في الواقع انعكاس لواقع عالم اليوم. من أجل التشويش على الجدول الزمني المزدحم ، يجد الأزواج صعوبة في الحفاظ على الشرارة حية. ولأسباب واضحة ، تحولت تلك الأوقات الجيدة إلى مجرد ذكريات فقط. فما هي الأشياء التي يمكن أن تحيي تلك الذكريات؟ هنا سوف تكشف أسرار أعلى للعيش حياة حب أفضل.
1. دعونا تاريخ مثل العصور القديمة : أصوات سخيفة ، أليس كذلك؟ لكن ثق بي ، هذه واحدة من أفضل الطرق لاستئناف زر التشغيل في حياتك العاطفية. إذا كنت متزوجًا ولديك أيضًا أطفال ، فلديك جدول زمني مدمج تمامًا. وللقيام بشيء ما خارج الصندوق ، تحتاج إلى تخطيط مناسب. لذلك ، إصلاح الوقت مع النصف أفضل الخاص بك. افعل ما تريد لفترة طويلة. لجعل الأمور أكثر تعقيدًا ، يمكنك شراء ملابس جذابة أو شيء يثير حبك. استمتع في طريقك.
2. هواية جديدة على الطريق: بناء هواية جديدة. بإمكانكما الانضمام إلى فصل الرقص أو الجيم أو آفة الطبخ أو أي شيء يجعلكما سعداء. هذه الهواية الجديدة ستأخذ فهمك إلى مستوى مختلف. التحدث مع شريك حياتك حول هذا الموضوع. وتأكد من أن هواية مثيرة للاهتمام حقا.
3. لقد حان الوقت للخروج: لا تفوت يومًا إذا كانت لديك الفرصة للخروج. من المهم حقًا قضاء بعض الوقت في الخارج. يمكنك حجز مطعم لتجربة المطبخ المفضل لديك ، أو يمكنك الذهاب للمشي لمسافات طويلة. جرب بعض الأشياء الجديدة وكسر الملل من نمط الحياة العادية.
4. تزين غرفة النوم الخاصة بك: كلما رأينا شيئا جديدا ، فإنه يعطي دماغنا إشارة شعور جيد. الطبيعة البشرية مدهشة ومن الطبيعي أن تنجذب إلى المواقع الجميلة. لتحسين حياتك العاطفية ، من المهم تغيير نمط حياتك. تزيين غرفة النوم الخاصة بك بطريقة فنية. أولاً ، قم بإزالة الغبار عن كل وسخ من الأوساخ وإضفاء الحيوية على غرفتك. يمكنك بالتأكيد أن تضيء الشموع الجميلة ، لكن لا تفعل شيئًا يضفي ابتسامة ملتوية على وجه مدبرة المنزل. سيكون جميلا إذا قمت بتغيير المفارش الخاصة بك. أزل الأشياء غير الضرورية وأعط غرفة نومك ديكورًا مذهلاً. تزين بطريقة أن اللحظة التي يدخل فيها نصفك الأفضل إلى الغرفة تبدأ في الشعور بنعومة من النضارة والسلام.
5. اعرف شريك حياتك: في كثير من الأحيان ، لا يفهم الأزواج رغباتهم وسوء فهمهم. يحتاج الزوجان إلى معرفة ما يريدونه بالضبط من بعضهما البعض. كلاهما قد لا يكون لديه نفس الرغبة الجنسية أو نفس التردد. لذلك ، لفهم النصف الأفضل ، تحتاج إلى التحدث عن هذا الأمر. تحطيم المحرمات وإجراء مناقشة مفتوحة. أنا متأكد من أن هذا الشيء سيؤدي بالتأكيد إلى تضخيم حبك للحياة.
6. كن عفويًا: من الممتع دائمًا تجربة الأشياء من اللون الأزرق. مفاجأة شريك حياتك في الطريقة الأكثر غرابة ممكن. عندما لا يكون أحد في المنزل ، فلا تقصر الرغبة الجنسية في غرفة النوم فقط. المنزل كله لك ، ابدأ من أي مكان تريد. اشترِ ملابس داخلية جديدة وأخبر شريكك بها. تحدث عن ممارسة الحب وغيرها من الأشياء الساحرة التي يمكن أن تجعلك حقًا مكهربين.
7. رفع المزاج مع الشموع التدليك: قوة الشموع العطرية هو أبعد من أي شيء. منذ العصور القديمة ، يعتبر علاج الروائح أحد الأساليب القوية لرفع مستوى العقل والجسم. إنه يثير حواسنا الحقيقية. لإنقاذ حبك الصخري ، تحتاج إلى هذه الشموع للتدليك في حياتك. في الأيام التي تشعر فيها بالإرهاق الشديد ، امنح شريكك تدليكًا جيدًا بالشموع والزيوت. ثق بي ، سيكون الاسترخاء لكما. لمسة لطيفة ، قبلة ، مداعبة ، وتصعد تدريجياً نحو ليلة رومانسية - هذه هي قوة الشموع.
8. هيا نلعب هذه الليلة: بدلاً من القفز مباشرة إلى السرير وبدء العمل الروتيني المعتاد ، جرب شيئًا مرحًا. جرب بعض الألعاب الرائعة والمثيرة ، قم بتشغيل شريكك تدريجياً. يتم دائمًا تشغيل المقطع الدعائي للمتعة الطويلة في حركة بطيئة. لذا ، ابطئ ، العب ببطء وقم بتشغيله.
9. نمط الحياة الصحي هو المفتاح: في بعض الأحيان ، لا ندرك العلاقة بين حياة حبنا ونمط الحياة الصحي. في الواقع ، فهي تتناسب طرديا مع بعضها البعض. كلما كانت صحتك أكثر ، كلما ازدادت نطاطك وأمتعتك. لا تركز على أعداد الجنيه التي تتخلص منها ، والأهم من ذلك هو الحفاظ على صحتك وراحتك. نمط الحياة الصحي يجعل تركيزك حادًا ، ينعش عقلك وجسمك. وفي النهاية ، يساعدك على أن تعيش حياة حب مذهلة.
10. توقف عن كونها مشكوك فيها: الفضاء مهم حقا في العلاقة. إذا كنت تشك في شريكك طوال الوقت وتقييده من الاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة ، فقد حان الوقت لتتوقف عن ذلك. دع شريكك يستمتع بحياته الخاصة. لمزيد من الثقة التي تظهر ، والمزيد من الحب الذي تحصل عليه. ترى ، أليس كذلك؟
وفقا للقول المأثور القديم ، ليس هناك وقت للاستحمام الحب والمودة. إذا كنت قلقًا بشأن الحاضر ، فلا تكون كذلك. لأن الحاضر هو في الواقع تراكم التموجات الحالية. يمكنك تغيير كل شيء مع القليل من الجهد. ستساعدك هذه النصائح بالتأكيد على إحياء حياتك العاطفية بطريقة جديدة. هذه سهلة المتابعة والأهم مليئة بالمرح. لذلك ، والحفاظ على كشف طبقات العلاقة.
إنه لأمر مدهش دائما أن نعرف بعضنا البعض. وبصراحة ، لا يوجد شيء أفضل من الاستبيانات. لكن في بعض الأحيان ينتهي بنا المطاف بطرح أسئلة محرجة غير مناسبة لهذا الوقت الحالي. هذه الأشياء تؤثر على عقول البشر ، وخاصة النساء تتأثر أكثر. لذلك ، تعرف على هذه الأسئلة المحرجة لطرح فتاة وإضافة ريشة أخرى إلى علاقتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *