News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الاثنين، 16 ديسمبر 2019

5 لاعبين انتقلوا من المبتدئين إلى مقاعد البدلاء في الدوري الإنجليزي الممتاز



5 لاعبين انتقلوا من المبتدئين إلى مقاعد البدلاء في الدوري الإنجليزي الممتاز




في بعض الأحيان ، قد يواجه حتى أكثر لاعبي كرة القدم موهبة عقبات صعبة في حياتهم. على الرغم من كونهم أفضل من معظم اللاعبين الآخرين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، إلا أن هؤلاء اللاعبين يجدون أنفسهم يرتدون مقاعد البدلاء في بعض الأندية الكبيرة حقًا حتى بعد تقديم أفضل ما لديهم في الماضي.
هناك العديد من اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز الذين انضموا إلى الأندية الكبيرة على أمل العثور على كرة القدم الأولى للفريق بشكل منتظم ولكن في نهاية المطاف لعبوا عازفاً ثانياً على المرشح المفضل. بعض اللاعبين في هذه القائمة بالكاد يبلغون 30 عامًا ويتعين عليهم الجلوس على الهامش رغم أنهم قادرون تمامًا على تغيير اللعبة لصالحهم.
دعنا نلقي نظرة على 5 من هؤلاء اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز الذين انتقلوا من المبتدئين إلى المبتدئين
أوليفر جيرود :
أوليفر جيرود

يعتبر المهاجم الفرنسي الديناميكي أحد أكثر المهاجمين ضعفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز. على الرغم من تسجيل أهداف ثابتة لأرسنال منذ وصوله في عام 2012 ، فقد جيرود مكانه في فينجر الأول أمام الكسندر لاكازيت. مهاجم ليون السابق هو الآن مهاجم أرسنال الأول بعد توقيعه من ليون في وقت سابق من هذا الصيف لحوالي 50 مليون جنيه إسترليني. ومع ذلك ، لا يمكن لأحد أن يحسب جيرود من تحدي لاكازيت كما أظهر في الماضي. لن تكون مفاجأة إذا تمكن جيرود من العودة إلى بداية المدفعي الحادي عشر في الأسابيع المقبلة.
ويلفريد بوني :
ويلفريد بوني

كان المهاجم إيفوري كوست (28 عامًا) يتصدر تصنيفات سوانسي سيتي قبل انضمامه إلى مانشستر سيتي في صفقة قيمتها 25 مليون جنيه إسترليني في عام 2014. كان من المتوقع أن يبتعد الكثير عن نادي بوني في تلك المواسم ، لكنه بالكاد تمكن من التغلب على سيرجيو أجويرو في ظهوره المحدود لـ Sky Blues. أدى وصول بيب جوارديولا في الصيف الماضي إلى القضاء على أي فرصة للعودة إلى الفريق الأول. رغم أن بوني يمكنه الآن العودة إلى أفضل حالاته بعد انضمامه إلى ناديه السابق سوانسي في الصيف.
ميشي باتشواي :
ميشي باتشواي :

استمتع المهاجم البلجيكي الدولي البالغ من العمر 23 عامًا بموسم رائع في تشيلسي ، حيث فاز بالدوري الممتاز في أول ظهور له في الدوري الممتاز. تم إحضار Batshuayi من مرسيليا بعد موسمين مثيرين للإعجاب أمام المرمى كبداية منتظمة. ولكن مع انطونيو كونتي الذي استضافه الفارو موراتا هذا الصيف مقابل رسوم قياسية ، باتشوي يلعب الآن كمان ثانٍ للمهاجم الإسباني ذي التصنيف العالي. إن Batshuayi بالتأكيد ليس لاعباً يجب أن يكون مقاعد دافئة خاصة بعد الفوز بالدوري.
سيرجيو أغيرو :
سيرجيو أغيرو

ربما يكون المهاجم الأرجنتيني الدولي أفضل مهاجم من غير الإنجليزية لم تشهده الدوري الإنجليزي. كان اللاعب المستهدف البالغ من العمر 29 عامًا قد أطلق فريق مانشستر سيتي على لقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز في الماضي وهو أحد أكثر الهدافين ثباتًا في أوروبا برصيد 170 هدفًا في 255 مباراة مع مانشستر سيتي. على الرغم من احصائياته المذهلة ، لم يختر بيب غوارديولا المدير الفني الجديد لمدينة سيتي حتى الآن أغويرو ليكون مهاجمه الرئيسي الذي جلب المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس البالغ من العمر 20 عامًا في يناير الماضي.
بدأ غوارديولا مع يسوع أكثر من أغويرو عدة مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، ويخطط لأكثر من هذا الموسم. Aguero ليس بالتأكيد نوع اللاعب الذي يريده أي فريق على مقاعد البدلاء. على الرغم من أنه من المدهش رؤية خطط غوارديولا له ، إلا أن عمره قد يكون عاملاً ولكن ليس له أي اهتمام بالأرجنتين.
دانيال ستوريج :
دانيال ستوريج

قد لا يكون اللاعب الدولي الإنجليزي هو أفضل مهاجمين بدنيا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه بالتأكيد أحد أكثر اللاعبين موهبة. لطالما كان لستوريج تاريخ سيء من الإصابات ولم يتمكن من تكرار نفس الشكل الذي أظهره وهو يلعب مع لويس سواريز في موسم 2013/2014. على الرغم من كونه لائقًا ويبحث عن أفضل شكل في مسيرته هذا الموسم ، اختار يورغن كلوب روبيرتو فيرمينو مهاجمه الرئيسي في الفريق. 28 عامًا فقط ، وفي ذروة حياته المهنية ، بالتأكيد لا يستحق ستريدج أن يسخن في مقاعد البدلاء في ليفربول.

نفسي سوريا تعمل كمحلل أول في 360 بايت. أنا أكتب النقاد للحصول على آخر تحديثات مباريات كرة القدم وأخبار كرة القدم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *