News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019

ارسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز!

ارسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز!

----------------------------------------------------------------------
----------------------------------------------------------------

الدوري الإنجليزي الممتاز يضم الدوري الإنجليزي الممتاز
20 فريقًا كل موسم يستمر لمدة 10 أشهر تقريبًا. لم تصل جميع الفرق إلى كل موسم. ومع ذلك ، فقد حقق البعض مظاهر متكررة كل موسم. شاركت فرق مثل آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وإيفرتون وأستون فيلا وليفربول مع منتخبات أخرى في كل موسم.
لقد جذبت هذه الفرق متابعين رائعين من جميع أنحاء العالم. آرسنال هو أحد الفرق التي جذبت الكثير من المشجعين من مختلف أنحاء العالم. يعتبر آرسنال ، الذي يقع مقره في شمال لندن ، من أفضل الأندية منذ إنشائه في عام 1886. وفاز النادي بما مجموعه 13 ألقاباً في دوري الدرجة الأولى والدوري بالإضافة إلى 11 كأساً لكرة القدم. ارسنال كان ثابتا للغاية حيث جمع الكثير من النقاط في كرة القدم الانجليزية. في موسم 2003-2004 ، حقق آرسنال رقما قياسيا في النادي لاستكمال 49 مباراة في الدوري دون هزيمة حتى خسر أمام مانشستر يونايتد.
القدرة التنافسية للدوري الممتاز
واجه النادي الكثير من المنافسة من الأندية الأخرى باستثناء مانشستر يونايتد. لطالما شعر كل فريق يلعب مع أرسنال بأنها مهمة كبيرة يجب معالجتها. الأهم من ذلك ، فإن أي لعبة يشارك فيها أرسنال وفرق مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وسبيرز وإيفرتون تعتبر دائمًا مباريات كبيرة. ومع ذلك ، زادت الطبيعة التنافسية للدوري بشكل كبير خلال السنوات الحالية. نتيجة لذلك ، لا يمكن الاستخفاف بكل فريق ينضم إلى الدوري. تغادر ثلاثة أندية الدوري الممتاز كل موسم بينما تنضم ثلاثة أندية أخرى لتحل محلها.
في موسم 2013-14 ، احتل النادي المركز الرابع في الدوري الممتاز خلف تشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي. لقد كان هذا الموسم منافسًا حيث تأهلت فرق مثل ليفربول للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا 2014-15 وتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السابع. نما الدوري على مر السنين ولم يحنأ آرسنال بأي شكل من الأشكال تحت قيادة المدرب أرسين. فينغر منذ عام 1996.
تشمل قائمة اللاعبين الحاليين في أرسنال سانتي كارزولا ، أوليفييه جيرود ، ووجيتش تشيتشنزي ، توماس فيرمايلين ، ميتسوت أوزيل ، آرون رامزي ، جاك ويلشير ، لوكاس بودولسكي ، لوران كوسيلني ، بير ميرتساكر ، توماس روسيكي ، لورينت كوسيليني ، ثيو بين العديد من اللاعبين الآخرين كبديل. ارسنال قد توج بلاعبين عالميين في الماضي مثل تيري هنري من فرنسا. حصل النادي على الكثير من الدعم من مختلف أنحاء العالم بسبب أسلوب لعبه. إنه بالفعل أحد أفضل الأندية في الدوري الممتاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *