News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الثلاثاء، 30 يوليو 2019

فوز ثلاثة من المصرفيين السابقين بدعم Netflix لزعزعة بوليوود

فوز ثلاثة من المصرفيين السابقين بدعم Netflix لزعزعة بوليوود

-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
يصنع الاستوديو الرقمي الصغير اسمًا له في صناعة الأفلام الأكثر غزارة في العالم ، حيث يحرز تمويلًا من مستثمر سيليكون فالي مباشرة بعد تسمير صفقة ليعرض العرض الأكثر شعبية على Netflix.
جمع Pocket Aces Pvt 14.7 مليون دولار من Sequoia Capital و DSP Group و 3one4 Capital وغيرها لتمويل محتوى يهدف إلى دفع العروض الهندية إلى ما وراء صيغ بوليوود المخترقة - مثل "saas-bahu" أو حمات الأم مقابل زوجة الأب الأعمال الدرامية. إنها واحدة من مجموعة من الشركات الناشئة التي تبتعد عن المواد الغذائية المألوفة لمحاولة ربط مجموعة متفجرة من مشاهدي الأجهزة المحمولة. تخطط Pocket Aces لاستخدام الأموال للدخول في محتوى الألعاب ، والاستحواذ الاستراتيجي وزيادة الإنتاج إلى 30 برنامجًا سنويًا من العشرات الحاليين.
أصبحت الهند ساحة معركة للعمالقة العالميين المتدفقين من Netflix Inc. إلى Amazon.com و Hotstar المملوكة لشركة والت ديزني . يجذبهم سوق يمكن أن يصل إلى 829 مليون مستخدم للهواتف الذكية بحلول عام 2022 ، مقارنة بنحو نصف مليار الآن ، وفقًا لتقديرات شركة سيسكو سيستمز ، حيث يستهلك الكثير منهم مستخدمي الإنترنت لأول مرة الترفيه عبر هواتفهم المحمولة.
في الأسبوع الماضي ، رفعت Netflix المخاطر ، وأعلنت واحدة من أرخص اشتراكات البث في العالم: خطة للهاتف المحمول فقط أقل من 3 دولارات للهند. في يوم الاثنين ، أعلن اثنان من أبرز منافسي البث المباشر لهما - ALTBalaji و ZEE5 - أنهما يتكاتفان لإنشاء أكثر من 60 برنامجًا أصليًا ومشاركة رؤى الجمهور وزيادة الاشتراكات.
يستخدم Pocket Aces الذي يوجد مقره في مومباي والذي يبلغ عدد أفراده 145 شخصًا الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لاختبار الأنواع والممثلين وخطوط المؤامرة في الطيارين قبل تدويرها في عروض أطول للبث المباشر وقنوات التواصل الاجتماعي وتطبيقاتها الخاصة. وقال المؤسس المشارك أديتي شريفاستافا: "تحظى عروضنا بـ 500 مليون مشاهدة شهريًا ونهدف إلى تحقيق مليار مشاهدة شهرية بحلول عام 2020".
-------------------------------------------------------------------------------------------
-------------------------------------------------------------------------------------
تم تصميم هذا العمل من خلال محادثات غرفة النوم بين المؤسسين المشاركين أنيروده بانديتا (34 عامًا) وآشوين سوريش (35 عامًا). من الطلاب الجامعيين في الهندسة في جامعة إلينوي أوربانا شامبين ، ذهب الزوجان للعمل في وول ستريت قبل بدء شركتهما في عام 2014. انضم إليهم لاحقًا شركة Goldman Sachs Group Inc. الشب Shrivastava ، وهي متزوجة الآن من Suresh. تم إطلاق العرض الأول لـ Pocket Aces في عام 2015.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *