News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الأربعاء، 31 يوليو 2019

نصائح للحصول على أفضل ما في ذلك - ألعاب Android

نصائح للحصول على أفضل ما في ذلك - ألعاب Android
-------------------------------------------------------------------------------------------------------


-----------------------------------------------------------------------------------------------
هل ترغب في قتل وقت فراغك عندما تكون الشركة الوحيدة التي لديك هي هاتف Android؟ هل تعلم أن ألعاب الأندرويد هي أكثر الأشياء المليئة بالمتعة والإثارة للاهتمام في هاتفك؟ انتقل إلى هذه المقالة لمعرفة المزيد عن هذه الألعاب وعوامل المتعة الخاصة بها.
تنوع ألعاب الأندرويد في العديد من الفئات. ألعاب إعلامية وتعليمية وإطلاق النار والألغاز والرياضة والسباقات وألعاب الواقع المعزز والألعاب القائمة على الموقع والمزيد. كل هذه الأنواع متاحة لهواتف Android عالية الجودة ومنخفضة الجودة.
هناك ألعاب منخفضة المواصفات لتلك الموديلات المنخفضة الجودة بحيث يمكنك الاستمتاع بها في الهواتف ذات الميزانية الخاصة بك أيضًا. يتضمن هذا ألعاب محتوى رسومات أقل لا تستهلك مساحة كبيرة. انها مناسبة لهواتف أندرويد مع انخفاض GPUs وأصغر حجم الشاشة كذلك.
تتوفر ألعاب فريميوم وألعاب مميزة في المتاجر. تُدفع Premium مقابل الألعاب ، كما أن freemium هي الألعاب المجانية التي تحتوي غالبًا على عمليات شراء داخل التطبيق عند مستويات معينة. لذا يُنصح بمراقبة ما إذا كان شخص آخر غيرك (مثل ابنك) يستخدم هاتفك ؛ لا تنقر فوق خيارات الشراء هذه دون معرفة.
للاستمتاع بأفضل رسومات عالية واللعب المصمم بشكل جيد ، من الأفضل الحصول على طراز متطور ذو شاشة أكبر وجرافيك جيد. حتى يمكنك الاستمتاع بتأثيرات الألعاب عالية الجودة من خلال زيادة أداء أجهزة Android منخفضة الميزانية.
تتمثل الطريقة الأولى والأبسط لزيادة أداء الهاتف الذكي المتدني عن طريق قتل التطبيقات التي تعمل في الخلفية قبل بدء اللعبة. يمكنك استخدام العديد من تطبيقات القاتل المهمة لهذا ، كذلك. تحتوي معظم هواتف Android على العديد من التطبيقات التي لا فائدة للمستخدم العادي. يمكن تعطيل هذه التطبيقات مما يؤدي بدوره إلى زيادة أداء هاتفك.
كل ما عليك القيام به هو ، انتقل إلى الإعدادات ، حدد "التطبيقات" ، ثم حدد التطبيقات المراد تعطيلها وانقر فوق الزر "تعطيل". يمكن تمكين كل هذه التطبيقات في المستقبل إذا كنت في حاجة إليها. عادةً ما تترك التطبيقات التي تم إلغاء تثبيتها أو مستعرض الإنترنت لديك الملفات غير المرغوب فيها. غالبًا ما تقلل بيانات ذاكرة التخزين المؤقت هذه من أداء هاتفك. لمسح هذه البيانات ، انتقل إلى "الإعدادات" وانقر فوق "خيار التخزين" ، ثم حدد زر البيانات المخزنة مؤقتًا واضغط على "موافق".
اختر دائمًا بطاقة SD من الفئة 10 لزيادة أداء ألعاب هاتفك. سيؤدي استخدام بطاقات SD هذه إلى زيادة سرعة القراءة والكتابة ، وبالتالي يقلل من وقت التحميل والتأخرات الأخرى التي قد تتطلبها أي لعبة رسومات عالية. تحتوي هواتف Android التي تعمل بجذورها على المزيد من التسهيلات لزيادة أدائها. تعمل تطبيقات قاتل المهام في الخلفية على أكمل وجه فقط إذا كانت موجودة في إصدار Android ذي جذر. يمكن تثبيت برنامج Seeder على هاتف يعمل بنظام Android ، مما يقلل من التأخر أثناء التبديل بين التطبيقات.
يمكن أن تكون ألعاب Android [http://www.gamenexx.com] الخيار الأفضل لكل من الشاشة الصغيرة وكذلك مستخدمي الشاشة الكبيرة ، الذين يرغبون في الاستمتاع بوقت فراغهم مع الأصدقاء الموثوق بهم فقط ، جهاز Android.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *