News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الأربعاء، 31 يوليو 2019

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟
----------------------------------------------------------------------------------------------
-------------------------
وفقا لكثير من الناس ، ألعاب المحمول ليست جيدة على الإطلاق. لا يعتقدون أن ألعاب الجوال شائعة. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أنه على هاتف الجميع قد ترى بعض الألعاب المثبتة. دعنا نتعرف على سبب كونها تحظى بشعبية كبيرة هنا والآن.
مجانا أو غير مكلفة
أحد الأسباب الرئيسية وراء شعبيتها هو أنها متوفرة مجانًا. في الواقع ، يستخدم المطورون الكثير من الطرق الأخرى لتوليد الأموال لجهودهم. هذا يساعدهم على الاستمرار في صنع المزيد من الألعاب. هذا هو السبب في أنه يمكنك رؤية الكثير من الألعاب المتاحة لبضعة دولارات. حتى معظمهم أحرار.
الجميع يحب الأشياء المجانية ، وخاصة الأشياء الجيدة. على سبيل المثال ، يمكنك تنزيل Final Fantasy مجانًا. حتى العناوين الشائعة ، مثل Pokemon Go يمكن تنزيلها مجانًا. لن تضطر لدفع فلس واحد لهم.
جودة ممتازة
على الرغم من أن ألعاب Android تتميز بشعور قديم ، فهي أسهل نسبيًا في التطور. ومع ذلك ، لا يوجد حل وسط بشأن الجودة. سترى أن أحدث الألقاب تتنافس مع الألقاب الكبرى مثل Super Nintendo و Genesis. في الواقع ، يمكنك العثور على العديد من الألعاب ثلاثية الأبعاد التي تتيح لك الاستفادة إلى أقصى حد من جهاز Android. أنها توفر تجربة مذهلة.
لا يمكننا إنكار حقيقة وجود بعض الألعاب غير الجيدة لنظام Android. الشيء هو أن معظمهم مسلية.
قابلية التنقل
بخلاف الأنظمة الأساسية الأخرى ، يقدم Android الكثير من الأشياء الخاصة. الأنظمة الأخرى ، مثل Nintendo 3DS هي أجهزة محمولة. علاوة على ذلك ، فإن ميزانيتهم ​​هي علامة على أنهم يصنعون ألعابًا رائعة. لكن أندرويد يتفوق بكثير على نينتندو لأن المنصة مفتوحة للجميع.
نظرًا لأننا جميعًا بحاجة إلى البقاء على اتصال مع عائلتنا وأصدقائنا وزملائنا وأقاربنا ، فإننا نستخدم الهواتف المحمولة. إذا كنت تنتظر شخصًا ما ، فإن لعب لعبة الجوال يعد فكرة رائعة. هذا سيساعدك على قضاء الوقت دون ملل.
علاوة على ذلك ، لديك الآلاف من الألقاب للاختيار من بينها. نظرًا لأن الهاتف الخليوي في جيبك دائمًا ، يمكنك لعب لعبتك المفضلة وقتما تشاء.
الغمر والجدة
تمامًا مثل Pokemon Go ، يقدم Android درجة من الانغماس التي لم تتمكن أي منصة أخرى من تقديمها. توفر العديد من ألعاب الجوال تجربة واقعية. أنها تجعل الناس يشعرون بالراحة في جميع الأوقات. بعد كل شيء ، الترفيه مهم بالنسبة لنا جميعًا.
هناك شيء خاص حول الألعاب المحمولة. على سبيل المثال ، تساعد الهواتف المحمولة بعض الأنواع على التوسع لأنها لا تعمل على لوحات المفاتيح الأخرى. لنأخذ مثالا. يمكنك أن تجد الكثير من ألعاب الدماغ التي لديها أسئلة صعبة للغاية.
نظرًا لأنه يمكنك استخدام هاتفك أثناء التنقل ، فلن تحتاج إلى حمل الكمبيوتر المحمول أو الهاتف المحمول معك للعب الألعاب. يمكنك فقط إخراج هاتفك الذكي وإطلاق عنوانك المفضل للحفاظ على انشغالك.
الوجبات الجاهزة
باختصار ، تقدم ألعاب Android الكثير من المزايا على وحدات التحكم الأخرى ، ولهذا السبب تحظى بشعبية كبيرة. نأمل أن نرى الكثير من ألعاب Android على الطريق. آمل أن يكون هذا المقال سوف تساعدك.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى ألعاب apk المجانية أو ألعاب apk معتدلة ، يجب أن يتحولوا إلى APK Game Zone.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *