News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الأربعاء، 31 يوليو 2019

الكثير من الطعام الصحي الجيد يمكن أن يقتلك

الكثير من الطعام الصحي الجيد يمكن أن يقتلك

---------------------------------------------------------------------------------------------------------
الكثير من الطعام الصحي الجيد يمكن أن يقتلك

الماء ضروري للحياة ، ونحن بحاجة إلى استهلاكه من أجل الحفاظ على صحة جيدة ، ولكن عندما يتم أخذ الكثير من المعروف أن القتل. كان ذلك مدفوعًا إلى المنزل عندما جعلني أشعر بالدوار والشعور بالإعياء. في بعض الأحيان كانت ساقي ثقيلة ومتعبة على المشي بينما شعرت ذراعي وكأنهم يجرون من مآخذهم. فترة الراحة الوحيدة التي بذلتها هي عمل المزيد في الحديقة باستخدام الفرامل المتكررة.
خلال أشهر الشتاء الباردة ، من الطبيعي اللجوء إلى الخضروات الخضراء المورقة الجيدة والأطعمة الفائقة التي يتم الترويج لها. كان بفخر كبير وفرحة أن بلدي التصحيح الرياضية في وفرة. بوك تشوي ، الذي ينمو بسرعة كبيرة يمكن للمرء أن يختار أوراق الشجر كل يوم بينما يزدهر. Kale ، والذي لا يبدو أنه مشكلة في النمو ، والسبانخ ، وهو المفضل لدي.
منذ بداية فصل الشتاء ، أصبحوا دبابيسي كل ليلة. مع العلم أن الفائدة التي يقدمونها مع وفرة فائقة من العناصر الأساسية والفيتامينات انفجر حرارة قصيرة في الموجة الصغرى جعلهم على استعداد لتناول الطعام.
بعد تناول وجبة ليلية ، يُعد تدليل معدتي من اللبن الزبادي والتوت. لذيذ ومغربي حتى القطط الجبهة لعق اللوحة. كانت اللوز من العناصر الأساسية الأخرى التي أوصى بها أخصائيو التغذية من أجل أمعاء صحية.
لذلك مع كل هذا الخير داخل لماذا جسدي يخذلني. متعب العضلات المؤلمة ، ومشاعر الغثيان ، ثم الدوخة التي دفعتني في كثير من الأحيان الغزل في الكرسي.
الأطباء ، Naturopaths ، مدربي PT وغيرهم جميعًا اقترحوا أسبابًا مختلفة. من الحجارة في الأذنين إلى الكتف التالف تم اقتراح كل شيء ولكن لا شيء يبدو مناسبا.
كشخص روحي ، من الطبيعي بالنسبة لي أن أتشاور مع الروح للحصول على إجابات وجاءوا سميكًا وسريعًا. النظر إلى بوك تشوي وهو يلوح بأوراقه الجميلة وسط الأطعمة الرائعة الأخرى التي أصابتني. ما هو الشيء الذي يمكن أن يجعلني مريضًا.
لقد كان مثل التسمم حيث يصبح ذهني غائما وبعد ذلك يشعر جسدي بالتذبذب. أدى إلى الإنترنت تم حل اللغز قريبا.
في حين أن bok choy و kale و السبانخ وغيرها من الأطعمة الفائقة مع مكونات لمنع نمو السرطان وحتى لمنع مرض السكري ، إلا أنها تحتوي على كمية عالية من البوتاسيوم. أعراض الكثير من هذا العنصر تتطابق تماما مع بلدي. الخمول والغثيان والدوار هي جزء منه. حليب اللوز والمكسرات مليء به ، وكذلك الحليب وغيره من المواد الغذائية الأساسية ، بما في ذلك البيض.
خطر وفرة البوتاسيوم يؤدي إلى نوبات قلبية وأشياء أخرى. لقد تعلمت الدرس الذي يفيد أن الكثير من الطعام الصحي الجيد يمكن أن يقتلك. لقد حميني الروح العظيمة مرة أخرى ، كما يفعل كل الروحيين. كل ما يحتاجه المرء هو أن يسأله كصديق عن الإجابات ونادراً ما يخذلك.
حددت نورما هولت الأطفال الروحيين ، وهم أولئك الذين اختارهم الله لتنمو روحهم على مدار اليوم. لقد سُرقوا من عمل 666 والإيمان بالسماء والجحيم مع تجاهل علاقتهم الروحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *