News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

السبت، 3 أغسطس 2019

أدلة على أن علاقتك قد تكون على وشك الانتهاء

أدلة على أن علاقتك قد تكون على وشك الانتهاء




لا أحد يحب الذهاب من خلال كسر. الانفصال يمكن أن يتركك تشعر بالخيانة. يؤلمني وغالبًا ما يستغرق وقتًا طويلاً للتغلب عليه. قد يكون الانهيار سيئًا بشكل خاص إذا كانت مفاجأة. هذا غالبا ما يترك الشخص في حيرة. فكيف يمكن للشخص أن يتعرف على ما إذا كانت العلاقة بينهما على وشك الانتهاء؟ هناك أدلة يمكنك البحث عنها. هذه غالبًا ما تنطوي على تغيير في السلوك الذي تعرضه شخصيتك المهمة الأخرى.
إليك بعض العلامات الشائعة التي تشير إلى أن علاقتك قد تكون على وشك الانتهاء:
1. هل أنت شريك تجنب المكالمات الهاتفية الخاصة بك؟
هذا دليل رئيسي لفهم لماذا علاقتك يمكن أن يأتي إلى نهايته. دعنا نواجه الأمر عندما لا ترد على هاتفك الخلوي ، لأنك لا تريد التحدث إلى هذا الشخص أو المنظمة. فلماذا لا يستجيب الآخر المهم لمكالمتك الهاتفية؟ يمكن أن يكونوا متورطين عاطفيا مع شخص آخر.
2. هل أصبح شريك حياتك أقل رومانسية؟
بالطبع عندما تكون مستلقيا على السرير مع شخصيتك المهمة الأخرى ولا تميل عاطفيا ، فهي علامة محددة لبداية نهاية علاقتك. هذا واضح بشكل خاص عندما يكون هناك نقص عام في المداعبة. في الواقع ، هذا يمكن لي أنهم يميلون عاطفياً إلى شخص آخر.
3. هل يقضي شريكك المزيد من الوقت مع الأصدقاء؟
لا حرج عندما يقضي شخص مهم آخر الوقت مع أصدقائه. هذا هو وقت اللعب. ومع ذلك هذا هو المكان الذي يمكنهم فيه مقابلة أشخاص آخرين من الجنس الآخر. إذا علاقتك على الصخور. إذا كان هو أو هو يقضي وقتًا أكثر من المعتاد مع الأصدقاء ، فقد يكون ذلك بمثابة دليل قوي للغاية على نهاية علاقتك
4. غالبًا ما تدخل في جدال حول أشياء تافهة.
هذه الحالات غالبا ما تعني مشاكل أكبر بكثير هي السبب الجذري. لا بأس في مناقشة الأمور مع شريك حياتك. في بعض الأحيان سيكون هناك غضب في المناقشة. لكن العلاقة الجيدة سوف تغفر وتكون قادرة على حل وسط. لكن إذا جادلت أنت وأفراد عائلتك الآخرين بشأن الأشياء التافهة لهم ، فأنت تتجه إلى فصل محتمل أو أسوأ من الطلاق.
5. هل أصبح شريكك غير محترم تجاهك؟
السلوك السيئ مثل فحص النساء أو الرجال الآخرين يمكن أن يكون علامة واضحة. هذه علامة محددة على احتمال الانهيار. هذه أيضًا علامة عندما تبدأ المرأة في النظر إلى رجال آخرين. ستفعل لتوضيح لرجلها أنها غير راضية عنه.
فهم علاقتك مع شخص ما ليس بالأمر السهل. لكن هذه العلاقة تستحق الحفظ. أول شيء يجب عليك تطويره هو صداقة قبل أن تتورط في علاقة عاطفية.
تحياتي الحارة
كسر هو القيام به. الحفاظ على شيء أفضل من فعله. اكتشف كيف تحصل على أفضل صديق لك  بالضغط هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *