News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

السبت، 3 أغسطس 2019

بدائل المضادات الحيوية - حلول طبيعية؟

بدائل المضادات الحيوية - حلول طبيعية؟


شاهدت فيلما وثائقيا في اليوم الآخر عن البق وعلاقته بالمضادات الحيوية. بعد أن احتاجت إلى العلاج بالمضادات الحيوية بنفسي قبل بضعة أشهر ، كنت مهتمًا بما رأيته. 
من ناحية شخصية ، تم وصفي ، من بين أدوية أخرى ، حوالي 4 أشهر من الإمداد بالمضادات الحيوية ، فقط لتطوير تأثير جانبي مزعج للغاية بعد أقل من شهر من العلاج. قمت ببعض الأبحاث حول الأدوية التي وصفت لها واكتشفت أن هذا التأثير الجانبي الخاص شائع جدًا. بطبيعة الحال ، توقفت عن تناوله على الفور واختفت الأعراض غير السارة. أعطيت الدواء لمحاولة أخرى بعد حوالي شهر آخر ، بمجرد اختفاء الآثار الجانبية. لسوء الحظ ، عاودوا الظهور على الفور ، لذا كان قراري ، في رأيي ، لا عقلاني. 
بعد مشاهدة هذا الفيلم الوثائقي ، بدأت في البحث (بشكل طبيعي ، أنا) ، عن طرق لتحقيق نتائج مفيدة دون استخدام المضادات الحيوية. أو ، أكثر جاذبية بالنسبة لي ، العثور على الأطعمة التي يمكن لأي شخص الحصول عليها والتي ستعمل في الواقع على أنظمتنا لمساعدتنا في تجنب الحاجة إلى المضادات الحيوية ، وهي الطريقة التي ستحافظ علي وصحة الأمعاء بشكل يومي. 
خلال بحثي ، صادفت العديد من الشركات والمؤسسات التي تبحث في خيارات مماثلة. أحد آخر ما قرأته كان تقريرًا ضخمًا من قائمة "Medical News Today 2018" التي تدرج الأطعمة ، من الثوم إلى الأوريجانو والتي ثبت أن لها تأثيرات مفيدة للغاية. 
تتكهن منظمات مرموقة مثل ميديكال نيوز توداي والأكاديمية الوطنية للطب ، على سبيل المثال لاثنين فقط ، بأن استخدامنا المفرط للمضادات الحيوية يفتح الباب أمام المزيد والمزيد من "البق الخارق" وأن هذا يمكن أن يؤدي بسهولة إلى المضادات الحيوية فقدان قدرتهم على الشفاء. 
البحث في هذا الموضوع من قبل المؤسسات الطبية الكبيرة في جميع أنحاء العالم مستمر ، لكنه يستغرق بعض الوقت والمال ونحن لا نعرف مقدار ما لدينا. 
أحد الأشياء التي تبرز بوضوح ، من كل هذا ، هو أن استخدام المضادات الحيوية فقط عند الحاجة إليها بشكل صريح ، واستخدام الجرعة الأنسب للمرض الذي يتم علاجه فقط هو أمر ذو أهمية كبرى. هذا صعب ، لكن ليس من المستحيل تحقيقه. ولكن هل هو أمر حيوي إذا كنا نريد تقليل حدوث "البق الخارق" 
شيء آخر يمكن أن يساعد في هذا المسعى هو التأكد من أن الظروف التي يتم علاجها في الواقع تحتاج إلى مضادات حيوية ، حيث وجد الباحثون أن "المضادات الحيوية لن تعالج الالتهابات الفيروسية لأنهم لا يستطيعون قتل الفيروسات". ومع ذلك ، في بعض الأحيان لا تزال توصف المضادات الحيوية. 
هل هذا على أمل أن ينجحوا؟ 
إن استخدام البدائل الفعالة للمضادات الحيوية ، والتي من شأنها تعزيز الصحة الجيدة وإعطاء أجسامنا الدروع لمقاومة المرض ، يمكن أن يكون أحد الطرق الرئيسية لتقليل الحاجة إلى المضادات الحيوية وبالتالي تقليل خطر ظهور المزيد من البق الخارق. 
كما يقول العديد من الباحثين الطبيين ، فإن حلول مشكلة مقاومة المضادات الحيوية متعددة الجوانب وتشمل الحد من استخدام المضادات الحيوية عن طريق استخدام منتجات بديلة. رغم أنه لا يوجد بديل واحد يحل محل جميع استخدامات المضادات الحيوية (Allen، 2017). 
لذلك قد يعني أننا يجب أن تشمل مكونات مثل الثوم ، المعروف باسم عشب الشفاء لعدة قرون ، العسل ، المستخدمة في بعض أنحاء العالم منذ العصور الرومانية ، الزنجبيل ، الكركم ، والذي وجد أنه مفيد كعامل شفاء ل ما لا يقل عن 5000 سنة ، على سبيل المثال لا الحصر ، وكلها يمكن العثور عليها في معظم المطابخ ، في طعامنا. بعد ذلك ، يمكننا على الأقل أن نبدأ في حماية أنفسنا من الحاجة إلى المضادات الحيوية وبالتالي فإن خطر التعاقد مع هذه "الحشرات الخارقة" لمهاجمة أجسامنا عندما يضعفها المرض. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *