News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الأحد، 15 ديسمبر 2019

فوائد لعب كرة القدم

فوائد لعب كرة القدم

-----------------------------------------
فوائد لعب كرة القدم
-------------------------------------------------------


تعد لعبة كرة القدم أو "كرة القدم" الأصلية واحدة من أكثر الرياضات شعبية في العالم. على عكس كرة القدم الأمريكية أو البيسبول ، فإن كرة القدم هي رياضة يتم لعبها في جميع أنحاء العالم من قبل أشخاص من جميع الأعمار والخلفيات. ما الذي يجعل كرة القدم تحظى بشعبية كبيرة؟ قد تكون سهولة اللعب والإعداد ، وحقيقة أنه يمكن لعبها في أي مكان بسطح مستوٍ كبير وتتطلب الحد الأدنى من المعدات ، وفي بعض الحالات مجرد كرة قدم مؤقتة. إلى جانب حقيقة أنه يمكن لعب كرة القدم في أي منطقة كبيرة مسطحة تقريبًا ، فهي أيضًا غير مكلفة.
لقد وصلت كرة القدم إلى الولايات المتحدة ، وكما هو الحال في الدول الأكثر ثراءً مثل تلك الموجودة في أوروبا ، أصبحت لعبة كرة القدم استثمارًا كبيرًا للوقت والمال. يلعب الأطفال من جميع الأعمار كرة القدم من سن الخامسة حتى المدرسة الثانوية والكليات. بطولات كرة القدم الترفيهية للبالغين تحظى بشعبية أيضًا.
في الولايات المتحدة ، تعتبر كرة القدم لعبة شائعة لتعريف الرياضيين الشباب بها لأنها سهلة التعلم وإنشاء فريق الصداقة الحميمة. كرة القدم هي أكثر من مجرد نشاط للأطفال الصغار لاستغلال كل طاقاتهم. ممارسة كرة القدم لها العديد من الفوائد مما يجعلها رائعة للناس من جميع الأعمار. إذا كنت على وشك المشاركة في كرة القدم ، فإليك مزايا لعب كرة القدم:
كرة القدم تشجع التفاعل الاجتماعي
لا يمكن للمرء اللعب أو حتى ممارسة كرة القدم ، أو على الأقل ممارسة ممتعة ، كونه بمفرده. بالتأكيد ، يمكنك ممارسة الرماية ، لكن بدون حارس مرمى ، لن تكون هذه الممارسة مفيدة. كرة القدم هي رياضة جماعية وتتطلب من الفرد أن يستمع بفعالية ، ويتواصل ويطيع مدربه وزملائه.
كرة القدم تعزز التفاعل الاجتماعي ، وهو أمر مهم للغاية للأطفال الصغار. يتم تحسين المهارات اللفظية والفهم وصنع القرار أثناء لعب كرة القدم التي ستساعد الأطفال عندما يصبحون بالغين.
كرة القدم تشجع العمل الجماعي والموقف الجماعي
كما ذكرنا سابقًا ، تعد كرة القدم رياضة جماعية ، مما يعني أن كل لاعب مهم لنجاح الفريق. يجب أن يعمل كل لاعب على المهارات اللازمة ليكون أفضل لاعب يمكن أن يكون من أجل مساعدة فريقه على الأداء الجيد. كرة القدم يعلم اللاعبين الانضباط والالتزام بالفريق. هذه القدرة على التفكير في كيفية تأثير موقف الفرد وأفعاله على الآخرين ووضع الآخرين أمام اهتماماته الشخصية وتريد رعاية الأطفال في البالغين الذين يستطيعون حل النزاعات بشكل أفضل ، ويكونوا زملاء جيدين في الفريق وزملاء في العمل وقادة. إن المشاركة في فريق كرة القدم ستجبر اللاعبين على حل الخلافات وتعلم الحلول الوسط وتعديل الأمور لتحسين الفريق.
كرة القدم تجعل الناس يبقون نشطين
تعتبر كرة القدم رياضة مفضلة للرياضيين الشباب للانخراط فيها لأنها طريقة جيدة بالنسبة لهم لإحراق كل طاقاتهم. إن بدء كرة القدم يعد أمرًا رائعًا للأطفال الصغار نظرًا لأن القواعد بسيطة الفهم ويمكن للاعبين أن يشاركوا باستمرار.
كرة القدم هي تمرين جيد للقلب والأوعية الدموية ، الأمر الذي يتطلب من اللاعبين أن يتحركوا بنشاط. إن توقع منع تسديدة أو اعتراض تمريرة أو تسجيل هدف رائع يحفز اللاعبين على الركض بشكل أسرع وأصعب من مجرد الركض بشكل منتظم. يمكن لكرة القدم أن تصرف انتباه المرء عن ممارسة التمارين ، مما يجعل اللعبة ممتعة لأولئك الذين لن يكونوا في العادة نشطين أو في اللياقة البدنية.
كل من كرة القدم الداخلية والخارجية تتطلب من اللاعبين الخروج من الأريكة والخروج من الملعب. فعل "الخروج" يعني قضاء وقت أقل في حفلة الأريكة لمشاهدة البرامج التلفزيونية أو لعب ألعاب الفيديو. في نهاية المطاف ، يعزز أسلوب الحياة النشط في كرة القدم من مزاج الشخص وموقفه ، ويحسن مستويات الطاقة والصحة العقلية ويقلل من خطر حدوث مشكلات صحية.
كرة القدم جيدة لصحة المرء
أظهرت الأبحاث أن لعب كرة القدم يحقق فوائد جسدية واجتماعية ونفسية متعددة. تشتمل كرة القدم على تمرين القلب والأوعية الدموية الذي يقوي القلب ، ويحسن تدفق الدم ، ويقلل من الإجهاد ، ويقوي عضلات الرئتين ونغمات العضلات مما يحسن أداء الجهاز الهيكلي ومواءمته الصحيحة.
تساعد الفوائد الاجتماعية لكرة القدم المرء على التفاعل بشكل أفضل مع الآخرين وتعلم مهارات قيمة مثل العمل الجماعي والتفاني والمسؤولية وحل النزاعات. ممارسة كرة القدم تقلل من الإجهاد وتحسن أداء الدماغ وتزيد من مزاج الشخص وتجعله أكثر سعادة.
لاعبو كرة القدم أكثر عرضة لمواصلة اللعب
من المرجح أن يستمر أولئك الذين يلعبون كرة القدم في العيش بأسلوب حياة صحي ونشط من خلال الاستمرار في لعب كرة القدم. حتى مع البالغين ، فإن أولئك الذين نشأوا وهم يلعبون كرة القدم أو الذين بدأوا للتو لعب كرة القدم ملتزمون بالالتزام بها أكثر من أشكال التمرين الأخرى مثل الجري. هناك عدة أسباب محتملة لهذا ، بما في ذلك الجانب "الجماعي" لكرة القدم.
كرة القدم يمكن أن تقلل من الإجهاد ، وخاصة بين الرجال
أظهرت الدراسات أن لعب كرة القدم يقلل من خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية والسقوط. وخلصت دراسات مماثلة أيضًا إلى أن لعب كرة القدم والجري يؤديان إلى فوائد صحية مماثلة وتحسينات في الحالة المزاجية. ومع ذلك ، من خلال المشاركة في مباراة لكرة القدم أدى إلى ضغط أقل من مجرد الجري.
الرجال ، لا سيما من ذوي الخبرة أكثر قلقا عند الجري من لعب كرة القدم. الجري رياضة فردية ، بدون مسؤولية فريق وأقل الصداقة الحميمة. من خلال لعب كرة القدم ، شعر الرجال بدافع أكبر ومشارك وسعيد. تتطلب كرة القدم من المشاركين التفكير في المسرحية التالية وكذلك زملائهم في الفريق ، مما يترك مجالًا ووقتًا ضئيلًا للاعبين للتفكير في مشاكلهم وضغوطهم الشخصية.
تعتبر كرة القدم رياضة عالمية مشهورة لعدة أسباب منها سهولة اللعب والحد الأدنى من المعدات اللازمة. أشار الباحثون إلى أن هناك العديد من الفوائد الأخرى للعب كرة القدم بما في ذلك التفاعل الاجتماعي ، وبناء الفريق ، ونمط الحياة النشط وتحسين الصحة البدنية والعقلية والعاطفية.
بغض النظر عن عمرك أو قدراتك على اللعب ، هناك أندية وأنشطة كرة قدم متوفرة في كل مجتمع تقريبًا. ما عليك سوى الاشتراك والتوقف في متجر معدات كرة القدم المحلي لديك للحصول على الكرة والمرابط وحراس شين التي تحتاج إليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *