News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الجمعة، 13 ديسمبر 2019

7 طرق لكسب المال من ماين كرافت

7 طرق لكسب المال من ماين كرافت

----------------------------------------------------------------------------
7 Ways To Make Money From Minecraft
---------------------------------------------------------------------------

تعتقد أنك لا تستطيع كسب المال من لعب لعبة الفيديو المفضلة لديك؟ من أي وقت مضى أن كل تلك الساعات التي قضاها في Minecraft كانت مضيعة للوقت؟ فكر جيدًا مرة أخرى ، والآن أنت أيضًا يمكن أن تكسب المال من المنزل. لكن كيف سمعت أنك تسأل ، كيف يمكن كسب المال من Minecraft؟ اقرأ جيدًا لأنك على وشك اكتشاف سبع طرق بسيطة لكسب المال على Fiverr.com (وإقناع أصدقائك في نفس الوقت.)
أولاً دعنا نتوقف لحظة لمناقشة موقع الويب ، Fiverr.com. Fiverr.com هو سوق على الإنترنت حيث يتعامل الناس مع أي عدد من العربات الغريبة أو "الوظائف الصغيرة" في مقابل دفع مبلغ ضخم قدره 5 دولارات. قد يعرض المستخدمون وضع 100 مسافر على 100 سيارة ، أو تصميم شعار شركة ، أو تسجيل رسالة مخصصة أثناء تقليد صوت حرف "حرب النجوم". إن النطاق الشاسع ومتنوعة من العربات المتاحة ستؤثر على أي شخص ليس على دراية بالموقع ، وفي زيارتك الأولى ، ربما تتساءل كيف يمكنك الحصول على كل هذه "الأشياء" على الأرض مقابل خمسة دولارات فقط.
في حين أن بعض العربات لديها معدل افتتاح قدره 5 دولارات ، فإن الأكثر شعبية واستعراض واحد يكسب أكثر من ذلك بكثير في الحفلة. على سبيل المثال ، تحتاج إلى تنفيذ مشروع خلال 24 ساعة ، ثم أضف 10 دولارات ، وتريد مزيدًا من التفاصيل في الرسم التوضيحي ، ثم تضيف 15 دولارًا ، وتضيف 200 مسافرًا آخر ، وتضيف 20 دولارًا وما إلى ذلك. الآن أزعج كان في الأصل خمسة دولارات في السعر يمكن أن يكسب البائع أكثر من ذلك بكثير.
مثل جميع مواقع الويب ، يحتوي Fiverr.com على بعض الشروط والأحكام التي يجب اتباعها لحماية كل من البائع والمشتري. في الوقت الحالي ، يكون الموقع متاحًا لأي شخص يبلغ من العمر 13 عامًا أو أكثر ، ولا يقتصر على أي بلد معين ولا يسمح بأي نوع من أنواع العنف أو البريد العشوائي أو غير القانوني. بخلاف ذلك ، يمكن لأي شخص بيع مواهبهم وخدماتهم هناك. إذن ماذا يمكنك أن تقدم على هذا الموقع؟ إليك ثماني أفكار للبدء بها ...
الرسوم التوضيحية
هل أنت دائما مشاهد العبث من Minecraft؟ حصلت على مشهد قاتل من Herobrine وستيف في القتال؟ حسنًا ، إذا حصلت على الموهبة ، يمكنك كسب المال منها. قم بالتمرير السريع عبر Fiverr.com باستخدام مصطلح البحث "Minecraft" وستجد الكثير من الفنانين الذين يعرضون رسم المشاهد في مقابل المال.
إعادة الصور في ماين كرافت
إذا لم يكن الرسم مناسبًا لك ، فربما تكون أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون إعادة إنشاء مشاهد العالم الحقيقي في Minecraft. هل أنت قادرة على بناء تمثال الحرية ، جراند كانيون ، أو طائرة 747؟ ثم يمكنك أيضا كسب المال من هذه الموهبة. مع هذه الحفلة ، يقدم العملاء صورة لمشهد عالمي حقيقي ، ويمكنك إعادة إنشائها في Minecraft ، بطريقة بسيطة.
لافتات الفيديو
إذا كنت قد شاهدت أي مقاطع فيديو Minecraft على YouTube ، فستعرف دائمًا أن أفضلها لديه دائمًا شعار أو شعار أو تعيين صورة عليها. يجب أن يأتيوا من مكان ما ، فلماذا لا يأتي منك؟ إذا وجدت برنامج تحرير الصور مثل "Gimp" أو "Photoshop" نسيمًا لاستخدامه ، فيمكنك تقديم خدمة تنشئ لافتات ائتمانية مفتوحة أو مغلقة مقابل سعر. افعلها جيدًا ، وقد تجد نفسك مشغولًا للغاية ، بسرعة كبيرة.
خوادم ماين كرافت
هل تعرف كيفية إعداد خادم Minecraft؟ هل يمكن أن تفعل كل يوم وحتى في نومك؟ حسنًا ، يمكنك تقديم هذه الخدمة بتكلفة. لمجرد أنك تجد ذلك سهلاً ، لا يعني أن كل شخص يفعله. فلماذا لا تدفع مقابل خبراتك؟ يمكنك تقديم خدمة تساعد زملائك اللاعبين على إعداد خوادمهم وصيانتها.
حيوية
هل أنت واحد من هؤلاء الناس الذين يحبون صنع أفلام قصيرة مع Mine-imator؟ هل يمكن أن تقدم خدماتك للحصول على السعر. مع هذه الحفلة ، يمكنك إما تقديم عرض فريد من نوعه للرسوم المتحركة القصيرة للعميل ، أو (حتى الأفضل) بيع الفيديو نفسه مرارًا وتكرارًا وجني الأموال منه. باستخدام هذا الخيار ، يمكنك تقديم بدائل مختلفة لنفس الفيديو. في واحدة يمكنك تغيير الموسيقى ، في مكان آخر اسم نطاق العميل الخاص بك ، وجعلها أقصر أو أطول أو العديد من الخيارات الأخرى لجعل كل فيديو فريد من نوعه. وبالطبع كل تغيير يأتي مع ثمن.
جلود ماين كرافت
هل تجد أنه من السهل صنع جلود Minecraft ، فلماذا لا تكسب المال منها؟ ما عليك سوى تقديم أزعج حيث يقدم عملائك صورة أو مثال أو فكرة عما يبحثون عنه وتقوم بإنشائه. لمشاهدة أمثلة على ذلك ، ابحث في Fiverr.com باستخدام مصطلح البحث "Minecraft Skin".
ماين كرافت الأطراف
هل تعرف أنت أو أمك كيف تصنع طعام حفلة عيد ميلاد Minecraft أو كعكة عيد الميلاد؟ هل يمكنك إنشاء دعوات عيد ميلاد Minecraft أفضل من متجرك المحلي؟ ثم ربما حان الوقت لاستخدام هذه المعرفة لبعض الاستخدام. يمكنك تقديم هذه المعلومات في مستند أو طباعة أو مجموعة من مقاطع الفيديو التي يمكنك بيعها مرارًا وتكرارًا. استمتع بالعديد من حفلات Minecraft هناك ، يمكنك أن تعرض سلعك المخبوزة للبيع للأطراف في منطقتك.
كما رأيت مع قليل من الخيال والإبداع ، يمكنك كسب المال من Minecraft. هل هذه هي الطرق الوحيدة لكسب المال ، بالتأكيد لا؟ بمجرد قضاء بعض الوقت على موقع Fiverr.com ، من المحتمل أن تتوصل إلى أفكار وخدمات أخرى لم نفكر فيها.
سوف تكون قادرة على التقاعد إلى نوع المنزل لديه Notch ، ربما لا؟ يعتمد كل شيء على مدى جودة الخدمة التي تقدمها ومراجعاتك وعدد الأشخاص الذين يبحثون عن ما تقدمه. ولكن هل الأفضل ، لا تستسلم وأنت أيضًا يمكن أن يكون لك دخل جيد يأتي من حبك لماين كرافت. الآن الذي قال لعب ألعاب الفيديو مضيعة للوقت.
يرجى ملاحظة - Mojang يأخذ الانتهاك لحقوق الطبع والنشر على محمل الجد أكثر من أي وقت مضى. فقط للحفاظ على الجانب الأيمن من محاميهم ، من الأفضل قراءة الشروط والأحكام قبل إنشاء أي العربات أولاً.
لا يمكنك الحصول على ما يكفي من Minecraft؟ قم بالإسقاط من www.MinecraftNovels.com الآن والتقط نسخة مجانية من كتاب Amazon الأكثر مبيعًا ، Herobrine - Birth Of A Monster. معبأة مليئة بالمغامرة والبطولات ، إنه أمر ضروري لجميع محبي Minecraft.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *