News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الاثنين، 16 ديسمبر 2019

نصائح للحصول على ركلة مثل كريستيانو رونالدو

نصائح للحصول على ركلة مثل كريستيانو رونالدو

------------------------------------------------------
Cristiano Ronaldo
-----------------------------------------------------------

كريستيانو رونالدو واحد من أعظم اللاعبين في عالم كرة القدم. بالإضافة إلى العمل الجماعي ، وقدرة المراوغة الاستثنائية ، والفطنة الإستراتيجية على أرض الملعب ، فإن من أهم الأشياء في لعبة رونالدو هي ركلته ، والتي يطلق عليها "كرة المفصل". من خلال تعلم التقنيات الصحيحة ، يمكنك القيام بركلة مثل رونالدو في ممارستك. انظر الخطوة 1 لمزيد من المعلومات.
جعل ركلة حرة
يشتهر كريستيانو رونالدو بالركلة الحرة وتأثير الضرب على براءة اختراع على شكل برجمة الذي ظهر عندما ركلها. لكي تكون قادرًا على تنفيذ ركلة حرة لفريق Cristiano Ronaldo ، عليك أن تتعلم قلب الكرة قليلاً وإجبارها على الانقضاض فجأة بينما لا تزال تطلق بدقة بأقصى سرعة يصعب تحملها.
ضع الكرة مع الحلمة التي تواجهك
عندما رونالدو ركلة حرة ، وقال انه دائما محاذاة الكرة بحيث حلمت له لمست قدميه. من الصعب معرفة ما إذا كان اللمس له تأثير ملحوظ على مسار الكرة أم أنه مجرد خرافات ، ولكن لا يوجد أي ضرر في المحاولة.
التراجع بضع خطوات والانتقال إلى اليمين
عادةً ما يتراجع رونالدو عن 3-5 خطوات قبل أن يأخذ ركلة حرة. ثم وقف مع ذراعيها لأسفل مباشرة واتسعت قدميه ، فوق عرض الكتفين. بمجرد أن يقترب ، يستخدم نمط "تلعثم" في ركلته. يؤدي القيام ببعض التحركات السريعة إلى التفوق على حراس المرمى والمدافعين الآخرين حتى لا يعرفوا بالضبط متى سقطت الركلة.
ضع الأرجل غير المخصصة للركل وموضع الجسم المقوس للخلف
ضع القدم الأخرى على جانب الكرة وحلها للخلف حتى يتم تثبيت زاوية الركلة لرمي الكرة للأعلى
ركلة حرة تميل إلى الارتفاع بسرعة كبيرة ، تبدو وكأنها انفجرت من ساقه. إنها تأتي من وضع ظهر منحني سريع قبل أن تمس الكرة مباشرة. إذا تم القيام به بشكل صحيح ، فلن تدور الركلة ، ولكنها تنحني إلى الأعلى ، ثم تنقلب بسرعة ، أو كتم الصوت وفقًا للقوة التي تم إصدارها في المتابعة.
المس الكرة مباشرة في الوسط بظهرك
سوف تلمس الكرة بعظام طويلة في الساق تمتد من إصبع القدم الكبير إلى قمة القدم
تهدف الحلمة التي تواجهها في بداية الركلة
لإنتاج تأثير "كرة المفصل" ، تحتاج إلى تجنب غزل الكرة قليلاً. حاول أن تلمس الكرة في المنتصف في أسرع وقت ممكن بدلاً من تحريكها على قدميك على الإطلاق
الجزء الأكثر أهمية من الركلة هو المتابعة. تابع الركلة من خلال توجيه ساق الركل التي سيتم إطلاق الكرة باتجاهها ، مع دوران الجسم باتجاه الهدف ورفع الساق التي لا ترفع الركل. قم بتصويب ركبتيك التي تنطلق ، بدلاً من النهاية بأرجلك على الجانب مثل المتابعة التقليدية.
تخيل أنك تريد أن تلمس ساقيك في الركل التي تضرب ذقنك بعد لمس الكرة. إذا تم ذلك بشكل صحيح ، فستلمس قدم الركل الأرض أولاً. تراجع الآن وانظر إلى "كرة المفصل" ببراعة لا يمكن التنبؤ بها.
القيام عبر تغذية الكرة المراوغة
واحدة من فوائد لعبة رونالدو هو أنه يحب تبادل الفرص ، وإيجاد أفضل الفرص لفريقه للتسجيل. وهذا يعني الصليب وركلة ركنية. يمكنه أيضًا التحرك في جميع الاتجاهات في الميدان ، واللعب على اليسار أو اليمين أو في المنتصف كمهاجم. حركاته ماهر تجعله واحدا من أعظم اللاعبين.
جلب الكرة إلى مربع الجزاء
على عكس بيكهام ، المشهور بصليبه الطويل والأنيق والمنحنى بعدة جولات ، فإن صليب رونالدو يشبه التمريرة الصغيرة خلف ظهره في كرة السلة. يقوم بإحضار الكرة في عمق منطقة الخصم ، ثم يرميها في الهواء مرة أخرى عبر حقل اللعبة إلى الفريق ليصبح رأسًا أو تسديدة.
على الرغم من أنه غالبًا ما يلعب على الجانب الأيسر من الملعب ، إلا أن رونالدو قام بتغيير المناصب ، اعتمادًا على اللعبة التي تعمل ، وسيذهب إلى وسط الملعب للقيام به أيضًا.
رمي الكرة إلى زميله في الفريق
لرمي صليب رونالدو ، المس الكرة بالساق المستقيمة ، والساقين التي لا ترفس وراء الكرة. قم بمتابعة قصيرة جدًا لرمي الكرة لأقصى حد ممكن ، بحيث يكون لزملائك فرصة لرؤيتها.
تطوير الصليب بكلتا الساقين
من أغرب الأشياء في رونالدو أنه يبدو جيدًا في استخدام كلا القدمين. الصليب وله تسديدة القدم اليسرى دقيقة مثل الصليب القدم اليمنى. تدرب على ساقيك غير المهيمنة عن طريق القيام بتمارين المراوغة بكلتا القدمين ، وإطلاق النار على المرمى باستخدام الساق الخاطئة قدر الإمكان. تدريب أساسيات لعبتك حتى تصبح نقاط قوة كلا الساقين دقيقة ، على الرغم من رجوعها. تعرف على المزيد حول كيفية الركل مثل Cristiano Ronaldo

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *