News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الجمعة، 13 ديسمبر 2019

أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2018 و 2019 - تقييم أفضل الميزات والتكنولوجيا والقيمة

أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2018 و 2019 - تقييم أفضل الميزات والتكنولوجيا والقيمة

-----------------------------------------------------------------------
Technology
--------------------------------------------------------------
يوجد حرفيًا أطنان وأطنان من برامج مكافحة الفيروسات ، ولم تكن جميعها جيدة دائمًا. في الواقع ، لن يتأهل معظمهم كأفضل برنامج مكافحة فيروسات عام 2018. ما هو الأفضل؟ وماذا سيكون الأفضل في عام 2019؟
تهديدات الإنترنت تتزايد ليس فقط من حيث العدد ولكن في القوة. يمكن أن تؤدي في النهاية إلى الحصول على الهوية بالكامل أو سرقة حسابك المصرفي. لا يوجد سوى وسيلة واحدة مضمونة لإبعاد التهديدات: باستخدام أفضل برامج الحماية الممكنة.
إنه ليس مجرد كمبيوتر شخصي تحتاج إلى الحماية ، كما في الأيام القديمة. يمكن اختراق أي جهاز يتصل بالإنترنت ، سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا أو جهازًا منزليًا ذكيًا. حتى منزلك أو جهاز التوجيه التجاري يمكن أن يصاب! لهذا السبب ، يجب أن توفر أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2018 وما بعدها الحماية لأجهزة متعددة في اشتراكها.
تقدم معظم الشركات الرائدة مجموعة متنوعة من الخطط التي تتضمن اشتراكات سنوية أو سنتين أو ثلاث سنوات لحماية أي عدد من الأجهزة ، عادة ما تكون 1 و 3 و 5 و 10. إذا كنت تحتاج فقط إلى برنامج مكافحة فيروسات لنفسك ، 1 أو 3 يجب أن يكون كافيا. إذا كنت ترغب في حماية عائلتك ، فستحتاج على الأرجح إلى 3 - 5. الحماية لعشرة أجهزة عادة ما تكون مثالية للعائلات الكبيرة والشركات الصغيرة.
معظم برامج مكافحة الفيروسات ليست سوى برامج مكافحة الفيروسات. بالنسبة لخدمات الأمان الإضافية ، مثل شبكات VPN ، ومديري كلمات المرور ، والجدران النارية ، والضوابط الأبوية ، وتحييد التهديدات التي تجعل ملفاتك رهينة أو تدمرها ، هناك حل فاخر أو Premium Security ، والذي من الواضح أنه يكلف أكثر.
المزيد من الاعتبارات في اختيار أفضل برامج مكافحة الفيروسات لعامي 2018 و 2019
هذا لا يعني أنك ستحتاج إلى أكثر من برنامج مكافحة الفيروسات نفسه. طالما اخترت واحدة جيدة ، يمكنك الحصول على جميع ميزات الأمان التي يحتاجها مستخدم الويب / الكمبيوتر العادي. أفضل برنامج مكافحة فيروسات في 2018 - 2019 هو أحد أفضل الميزات التي يوفرها أي شخص بسعر. يجب أن يكون قد فاز بجوائز ومديح من مختبرات الاختبارات المستقلة. تحقق من درجة برنامج مكافحة الفيروسات الذي تهتم به. يجب أن يكون هناك معدل اكتشاف بنسبة 98٪ على الأقل.
شيء آخر يجب البحث عنه هو شركة أمنية موجودة منذ فترة طويلة. تلك التي كانت موجودة منذ ما لا يقل عن عقدين تستحق دائما النظر فيها. إذا كانت موجودة منذ فترة طويلة وما زالت تقوم بإخراج منتجات محدثة كل عام توفر حماية في الوقت الفعلي ، فيجب أن تقوم بعمل صحيح.
لذا ، ما هو أفضل برامج مكافحة الفيروسات 2018؟ ماذا عن 2019؟ يعتبر برنامج Norton (by Symantec) مكافحة الفيروسات من قبل الكثيرين ليكون الأفضل. اختر Norton Antivirus Standard و Antivirus Plus و Norton Security Deluxe و Premiere. هناك خيارات الاشتراك التي تناسب أي نوع من المستخدمين.
ابحث عن كوبونات للحصول على أفضل برنامج مكافحة فيروسات 2018 . من المرجح أن يكون برنامج Norton Antivirus هو أفضل برنامج مكافحة فيروسات في عام 2018 حيث أن شركة Symantec تعمل باستمرار على طرح منتجات رائعة كل عام لعدة عقود. أيًا كانت خطة الاشتراك التي تهمك ، استخدم رموز عرض Norton وقم بتطبيقها على طلبك.
لمعرفة المزيد حول برامج مكافحة الفيروسات وأجنحة أمان الإنترنت وشبكات VPN ، إلى جانب الكوبونات والخصومات والعروض الخاصة ، تفضل بزيارة موقع جورج على الويب -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *