News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

السبت، 3 أغسطس 2019

تايلاند - أرض السياحة

تايلاند - أرض السياحة


تايلاند - أرض السياحة


تايلاند هي مملكة مذهلة تضم العديد من المعابد البوذية والقصور الرائعة والشواطئ الجميلة والحياة البرية الغريبة والمنتجعات الرائعة وأكثر من ذلك بكثير. تشتهر تايلاند بثقافتها الفريدة من نوعها والتي تشمل "المأكولات البحرية التايلاندية الشهية". تعد تايلاند وجهة جذابة لكل أنواع المسافرين ، سواء كانوا من الهيب هوب أو الترف. ويمكنك العثور على باقات الميزانية الأكثر جاذبية والتي توفر لك أفضل مشاهدة المعالم السياحية والتسوق المتنوع والذواقة اللذيذة.
سبب آخر يجعل تايلاند جذابة للسياح هو أن الناس ودودون ومفيدون بكل معنى الكلمة. ربما يكون ذلك بسبب التحية التقليدية "Wai" ، والتي تحدث عندما ينحنى الشخص بأيديهم معًا أو بسبب شعار تايلاند "Mai Pen Rai" الذي يعني "لا تقلق".
تايلاند لديها ثلاثة مواسم رئيسية - موسم الجفاف ، موسم حار وموسم الرياح الموسمية. توافد البلاد مع السياح خلال موسم الجفاف لأن درجة الحرارة لا تتجاوز 90 درجة. إنه خلال الموسم الحار يملأ السياح الشواطئ المشمسة الفائقة. خلال موسم الرياح الموسمية ، يفضل معظم الناس الأجزاء الشمالية من تايلاند لأن هناك فرصًا للفيضانات في الجزيرة.
يوجد أكثر من 40000 معبد بوذي في تايلاند. سيجد المسافرون بالتأكيد معبدًا واحدًا على الأقل في طريقهم إلى أماكن مختلفة في جميع أنحاء البلاد. تعود هذه الهياكل الجميلة إلى السلالات التي حكمت تايلاند في العصور القديمة. كل واحد منها يعكس الروعة المعمارية التي سادت في تايلاند. على الرغم من أن العديد من المدن في تايلاند تخضع للتحديث المستمر ، إلا أن هناك بعض المدن التي لا تزال متمسكة بجذور أجدادهم التي تشمل مدينة سوخوثاي ، الآثار القديمة التي تم الحفاظ عليها خلال مملكة سيامي في عام 1238.
المهرجانات مثيرة مثل ثقافتهم وتاريخهم الغني. يتم الحصول على هذه المهرجانات في الغالب من الأديان والتقويم القمري وهلم جرا. يخطط العديد من المسافرين لإجازتهم بالقرب من هذه المهرجانات لحضور التجربة واستخراج الجوهر الحقيقي للاحتفالات. واحدة من الاحتفالات الشهيرة سونغكران ، المعروف أيضا باسم مهرجان المياه.
ميزة أخرى أساسية لتايلاند هي أسواقها. لا يمكنك أبدًا العثور على مثل هذا السوق المذهل في العالم مثل الأسواق التايلاندية. كل أسواقها لها خصائصها الخاصة ، من الأشياء التي تبيعها إلى الحشود التي تجذبها.
تايلاند هي أيضا موطن للحياة البرية الغريبة. يقع Khao Yai National Park في وسط تايلاند. على طول جنوب تايلاند ، هناك العديد من الشواطئ مليئة القرود المشاغب. يعد Monkey Beach في "Koh Phi Phi" نقطة ساخنة للقردة. لا تنس أن إطعام هذه الحيوانات غير مسموح به! أيضا ، إزالة هذه المواقع السياحية ، والتي سوف تسيء لحماية الحيوانات يعاقب عليها.
تايلاند هي أرض الخلق والآداب. أرض الاسترخاء والوحشية ، الود والود ، أرض السعادة وعدم نسيان البلد هي أرض "الابتسامات".
يهيمون على وجوههم ، والسفر ، تضيع والمتعة! جرب بعض باقات مخيم تايلاند الرائعة على الإنترنت لتعبئة حقائبك في رحلة حياة كاملة!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *