News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

السبت، 3 أغسطس 2019

مناطق الجذب السياحي الرئيسية في باريس

مناطق الجذب السياحي الرئيسية في باريس


Main Tourist Attractions in Paris

باريس لديها كل شيء. عدد قليل من المدن على هذه الأرض هي درامية ورمزية مثل عاصمة فرنسا. إذا كنت ستطوّق الكرة الأرضية وتضع قائمة بأجمل مدنها ، فإن باريس ، بآثارها الفريدة وشوارعها الساحرة ، ستجعلها دائمًا في المراكز العشرة الأولى.
منذ عصر التنوير ، استقطبت مدينة باريس ، مدينة النور ، مصممي الأزياء والفنانين وهواة التاريخ والكتاب ، وكلهم مستوحى من الثقافة البوهيمية ووفرة المتاحف والشوارع الكبرى. باريس مثل أي مكان آخر على الأرض. على حد تعبير أوين ويلسون ، "... من مخرج الفضاء ، يمكنك رؤية هذه الأضواء والمقاهي والأشخاص الذين يشربون ويغنون. على حد علمنا ، فإن باريس هي أهم بقعة في الكون".
نبض القلب الفريد من باريس يلقي نظرة على قلوب وعقول أولئك الذين غامروا في هذه المدينة الدرامية. حتى كتاب السفر يقعون تحت جاذبية الشوارع المتشابكة والمقاهي في الهواء الطلق ورحلات القوارب الملهمة على طول نهر السين. من خلال الشانزليزيه و Place des Vosges و Latin Quarter و Montmartre ، تعد باريس النموذج الأصلي لعواصم العالم الكبرى الأخرى ، حيث تطالب جميعها بنموذجها الأول الخاص بالأناقة والرقي الكبير.
ولكن من أين تبدأ؟ سواء كانت هذه هي المرة الأولى لك ، أو في المرة القادمة ، فهناك الكثير مما تراه وتجربته على الأرجح وستجد نفسك في حالة من الذهول وحتى غارقة قليلاً. ابدأ بهذه المعالم السياحية الستة الأولى: متحفان ، نصب تذكاري وكنيستين. خطط للسفر على نهر السين ، كلما كان ذلك ممكنًا ، باستخدام Batobus الصغير الممتع ، مع سقفه الزجاجي ومجموعة مريحة من محطات التوقف في معظم مناطق الجذب السياحي المفضلة لديك. هذا سيجعل الوصول إلى هناك جزءًا من مغامرة السفر الخاصة بك بقدر ما سيصل إلى الوافدين.
متحفان: متحف اللوفر وأورسي
من المحتمل أن تعرف بالفعل أي متحفين يضعانه في أعلى قائمة "المهام" الخاصة بك لأي رحلة إلى باريس: متحف اللوفر وأورسي. حتى إذا كنت قد زرت هذه المتاحف بالفعل في رحلات سابقة ، فعليك العودة إليها مرة أخرى هذه المرة ، وفي كل مرة تكون في المدينة. أظهر بعض الرحمة لنفسك ، وخطط لزيارة واحد فقط من هذه الصرحات الضخمة يوميًا.
متحف اللوفر . ليس هناك الكثير الذي يقارن اللوفر. حتى المشي في الفناء سيؤدي إلى إثارة اللحم وأنت تواجه هرم IM Pei الكبير من الزجاج. الصور ببساطة لا تفعل ذلك العدالة. يقف الهرم كخلفية محيرة للإصدار نصف الحجم من قوس النصر ، قطعة مصاحبة لقوس نابليون الآخر في الطرف المقابل من Voie Triomphale ("العرض النصر"). يعلو هذا القوس الأصغر العربة البرونزية التي تجرها الخيول من كاتدرائية القديس مرقس في البندقية والتي سرقها نابليون في عام 1798 (تم الآن إرجاع المركبة إلى منزلها الصحيح واستبدالها بنسخة). أثناء وقوفك في هذا الفناء ، يعود المبنى الواسع الذي يحيط بك إلى أقدم من أقدم ، ويحتوي على قلعة من القرن الثاني عشر داخل قصر من القرن السادس عشر.
للوصول إلى متحف اللوفر ، اسلك قطار Batobus واقفز في محطة اللوفر. انظر إلى الجانب الآخر من النهر للحصول على منظر مذهل لـ Orsay ، محطة القطار السابقة ، التي تحولت الآن إلى متحف فني ، ستزوره في يوم آخر. لديك خطة صلبة قبل دخول متحف اللوفر من خلال الهرم. وبالتأكيد ، لديك بطاقة Paris Museum تم شراؤها مسبقًا حتى تتمكن من تخطي الخطوط.
وأنت تمشي في هذا القصر السابق ، ستتبع خطى الملوك الذين جابوا هذه القاعات والمعارض نفسها ، متمشرين في مجموعاتهم التي لا تقدر بثمن من اللوحات والنحت. انظر حولك ، لأعلى ولأسفل وللخروج من النوافذ في القصر الفخم نفسه ، وكذلك في العمل الفني الذي يحتوي عليه.
توفير الوقت أثناء زيارتك ل مجنح النصر ، و الموناليزا ، فينوس دو ميلو ، و معرض أبولو (حيث عقد الملك الشمس، لويس الرابع عشر، والجمهور). قم بزيارة Salle des Caryatides لرؤية النسخ الرومانية من التماثيل اليونانية التي جمعها أفراد العائلة المالكة الفرنسية ، بما في ذلك أربعة Caryatides ، أشكال الإناث التي تخدم كأعمدة ، وتحقيق التوازن بين معرض الموسيقيين فوق رؤوسهم. حدد موقع البرج الذي يعود تاريخه إلى العصور الوسطى والخندق المائي من قلعة الملك فيليب التي تعود إلى القرن الثاني عشر. تم الكشف عن هذه الآثار خلال الحفريات الأثرية لإزالة والحفاظ على القطع الأثرية التي لا مثيل لها قبل بناء الهرم.
قف في Marly Courtyard ذو السقف الزجاجي المضاء بالشمس ، مع خيول Marly الرائعة والقوية ومنحوتات أخرى من حدائق Château de Marly ، القصر الريفي على نهر السين ، حيث استمتع Sun King بمعارفه عن قرب حكمه. توقف للاستراحة في المقهى عند هبوط درج Mollien. اجلس على الشرفة المطلة على Napoleon Courtyard والهرم.
أورساي. من الضروري أن تقوم بزيارة متحف اللوفر ، فقد يكون من الأهمية بمكان حجز وقت كبير لاستكشاف Orsay. المجموعات المذهلة هنا ستضفي طابعًا رائعًا على ذهنك طوال الوقت. أثناء تجولك في محطة القطار السابقة الشاسعة هذه ، التي تم بناؤها لإقناع جماهير الزوار الذين توافدوا على المدينة لحضور معرض باريس العالمي عام 1900 ، سوف تمر عبر غرفة بعد غرفة من الأعمال الفنية التي لا تقدر بثمن من قبل الانطباعيين الأيقونات مثل Monet و Renoir و van Gogh و Dégas ، سيزان وتولوز لوتريك. تنتشر المنحوتات الرائعة على مستوى مسارات القطارات السابقة وعلى الشرفات ، والآن مدرجات النحت ، حيث وقف المسافرون ذات مرة في انتظار قطاراتهم.
داخل مدخل المتحف ، يوجد نموذج من طراز 1/16 من تمثال الحرية قدمته فرنسا للولايات المتحدة عام 1876 لتكريم الذكرى المئوية للاستقلال الأمريكي. خطط للمستقبل (وإبداء تحفظات) لتناول الغداء في غرفة الطعام السابقة في Grand Hotel مطلع القرن والتي كانت مجاورة لمحطة القطار.
نصبين: برج وقوس
بالطبع ، يجب أن تشمل أي رحلة إلى باريس زيارات إلى برج إيفل وقوس النصر. هذه هي المعالم الأثرية الباريسية ، أحدها تم بناءه كمدخل لجامعة باريس للمعارض في عام 1889 ، والآخر مصمم لتمجيد نابليون ، وإحياء ذكرى انتصاراته. من فوق كل من هذه ، سيكون لديك وجهات نظر مجيدة في جميع أنحاء المدينة.
برج ايفل . قم بحجوزاتك إلى برج إيفل قبل زيارتك لضمان دخول نفسك في وقت محدد. فكر في القيام بتفاخر رائع من خلال الجمع بين زيارتك البرجية إما مع الغداء أو العشاء في مطعم 58 Tour Eiffel Restaurant في الطابق الثاني. أثناء تواجدك في المستوى الأول ، اسلك الأرض الزجاجية وانظر للأسفل ، إذا كنت تجرؤ. اطلب من شخص التقاط صورتك كدليل.
إذا كنت تأخذ المصعد إلى الأعلى ، فتوقف عن كوب من الشمبانيا وأنت تنظر عبر باريس من أطول مبنى في العالم منذ أكثر من 40 عامًا. إذا شعرت أن البرج يتمايل قليلاً في مهب الريح ، فستكون لديك قصة أكثر لتخبرها بمجرد عودتك إلى المنزل.
قوس النصر . عند قوس النصر ، خذ النفق تحت جنون حركة المرور حول النصب ، وقضاء بعض الوقت في قراءة النقوش. ربما تسلق الخطوات 284 إلى الأعلى للحصول على عرض آخر غير مسبوق عبر باريس. أفضل من ذلك ، الصعود إلى القمة ليلاً لتجربة باريس.
من وجهة نظرك في قمة هذا القوس المنتصر ، انظر إلى الوراء على طول Voie Triomphale إلى القوس الأصغر في الفناء خارج متحف اللوفر حيث وقفت سابقًا. هذا سوف يوفر لك بعض منظور حجم الإعجاب الذاتي لنابليون. ابحث عن كنيسة Sacré Coeur Basilica في مونمارتر ، التي تطفو فوق تلها المطل على باريس استمتع بمشاهدة الشانزليزيه ، مع انبهار المتاجر والمتسوقين. إذا كنت مائلاً إلى حد كبير ، فاغتنم هذه الفرصة للتعرف على عدد قليل من متاجر الأزياء الرائدة وقم بزيارة جانبية في وقت لاحق لمعرفة ما يمكنك العثور عليه.
كنيستين: نوتردام وسانت تشابيل
أخيرًا ، يوجد في قائمتك "يجب أن تزور" كنيستان وكاتدرائية وكنيسة ، ويقع كلاهما في الجزيرة الأكبر في السين ، إيل دو لا سيتي. هذه الجزيرة هي المكان الذي استقر فيه باريس أولاً في القرن الثالث قبل الميلاد ، مع إعطاء باريس اسمه. بعد قرنين من الزمان ، في عام 55 قبل الميلاد ، قام الرومان بتدمير واستقالة مستوطنة باريسي ، ثم أعادوا بناء المدينة وفقًا لتصميمها الخاص ، مع استكمال الهيكل ، والكولوسيوم ، والمنتدى ، والحمامات الرومانية.
نوتردام . أول هذه الزيارات الضرورية هي نوتردام ، التي بنيت على موقع المعبد الروماني القديم. استغرق هذا التحفة المعمارية الضخمة أكثر من 200 عام للبناء ، ابتداء من عام 1160 ، وقفت كل هذه القرون العديدة على الرغم من الثورات والحروب والإهمال والتجديدات. الآن قد تضررت بشكل كبير بسبب حريق مأساوي أدى إلى سقوط مستدقة على سطحه المشتعل بالفعل.
لا تزال نوتردام مهيبة حتى في حالتها الشبهة. سوف تمر سنوات قبل أن يتمكن الزوار من السير مرة أخرى في الداخل للجلوس بسلام ، والنظر إلى نافذة الورود. في الوقت الحالي ، ستتمكن فقط من مشاهدته من الأمام والخلف ومن كل جانب. امنح نفسك بعض الوقت مع هذا الصرح الرائع. اعبر الجسر إلى الضفة اليسرى وابحث عن قارب عائم يرسو على طول الرصيف. حدد طاولة بجانب الدرابزين وطلب كوبًا من النبيذ. بينما تنظر عبر النهر في نوتردام ، تتعجب من قصة حياتها الرائعة ، من بنائها خلال العصور الوسطى ، قبل فوائد الأدوات والتقنيات الحديثة ، وحتى إنقاذها من التدمير الكامل من قِبل 400 من رجال الإطفاء الذين توافدوا هنا على احفظه من الحريق.
سانت تشابيل . إنقاذ واحدة من الأفضل للأخير ، والمشي إلى الطرف الآخر من الجزيرة من نوتردام إلى الجلوس لحظة في سانت أثيل أثيري ، وأشاد باعتبارها واحدة من أعظم روائع الهندسة المعمارية في العالم الغربي. اعتبر المصلون في العصور الوسطى أن هذه الكنيسة "بوابة إلى الجنة". محاط من جميع الجهات ببعض من أجمل الزجاج الملون في جميع أنحاء العالم ، والذي تم الحفاظ عليه بشكل مذهل لأكثر من 770 عامًا ، ستنبهر بكثافة اللون والضوء. إذا كنت تستطيع ترتيب تذاكر لحفل موسيقي في هذا الإعداد الرائع ، فقم بذلك. سوف تتذكر هذا مدى الحياة.
الآن لقد بدأت بداية جيدة في باريس. ولكن هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير. باريس مدينة ستحتاج إليها للعودة مرارًا وتكرارًا. في كل مرة تقوم فيها بزيارة ، ستقع في الحب قليلاً.
كارولي داكويرث هو المسافر متعطشا، وهو مصمم رحلة من ذوي الخبرة، وشارك في تأليف كتاب (مع بريان لين) من الكتب لديك رحلة عظيمة إلى فرنسا ، لديك رحلة عظيمة 5 يوم إلى باريس ، و لديك رحلة عظيمة 5-يوم لوار القلاع ، متاح على موقع amazon.com . أشعل شغفك بالسفر ، مع الحفاظ على استقلالك ، مع دليل الرحلة العظيمة بجانبك. زيارة http://www.YourGreatTrip.com للحصول على نسخة مجانية من دليلنا النهائي للتعبئة: "كيفية حزمة مثل الموالية" وتلقي رسائل البريد الإلكتروني الدورية مع مسارات الرحلة الجديدة ونصائح السفر.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *