News around the world

مدونه تهتم بنشر كل ما هو جديد حول العالم-----<> News around the world

آخر المواضيع

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019

لغة بايثون: لماذا ينبغي للمرء أن يتعلمها وكيف يمكن أن يساعد

لغة بايثون: لماذا ينبغي للمرء أن يتعلمها وكيف يمكن أن يساعد

----------------------------------------------------
------------------------------------------------------------
تستخدم العديد من لغات البرمجة اليوم ، وتستخدم بعض ، وبعضها قد عفا عليها الزمن. في السنوات القليلة الماضية ، تغير سيناريو البرمجة بشكل كبير لأن المطورين والمبرمجين يبحثون عن لغات عالمية أكثر ودودًا. هذا هو السبب في أن لغة بيثون أصبحت مشهورة جدًا مؤخرًا. يزداد مجتمع بيثون يومًا بعد يوم ، حيث يجد الكثير من المبرمجين الآن أنه من أكثر لغات البرمجة سهولة في الاستخدام.
أصبحت لغة بيثون مشهورة جدًا بحيث أصبح كل مجال وقطاع مستخدمًا لها الآن. على الرغم من أن لغات البرمجة الأخرى لا تفقد جماهيرها ، إلا أن بيثون تزيد من قاعدة المعجبين بها. لذلك ، يطمح عدد متزايد من الناس الآن لتعلم بيثون. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل الحصول على شهادة في بيثون مفيدة:
تعلم الآلة
اليوم ، يعمل كل شيء تقريبًا عبر خوارزميات ، سواء كان محرك بحث أو وسائط اجتماعية أو برامج الدردشة أو مساعدين شخصيين افتراضيين ، إلخ. هذه الخوارزميات المتطورة هي نتيجة التعلم الآلي وقد غيرت السيناريو التكنولوجي بأكمله. مع التعلم الآلي ، لغة البرمجة الرئيسية المستخدمة هي Python ، ويمكن للمرء أن يجد العديد من المكتبات المخصصة للتعلم الآلي فقط.
البيانات الكبيرة
يستخدم Python في علم البيانات أكثر من اللازم والمطلوب من المتخصصين في هذا المجال أن يكون لديهم خبرة في لغة البرمجة هذه. على الرغم من وجود العديد من اللغات الأخرى مثل Java و R وغيرها ، والتي تُستخدم في علوم البيانات ، إلا أن بيثون لا تزال هي المفضلة. هذا بسبب التنوع الذي يسمح به في تكنولوجيا التشغيل الآلي ، إلى جانب الإطار المتنوع والمكتبة المتاحة مثل NumPy و PyBrain ، إلخ.
تطوير الشبكة
هناك العديد من المواقع الإلكترونية هذه الأيام مثل Reddit التي تم تطويرها باستخدام لغة Python. السبب الرئيسي وراء استخدام لغة برمجة Python في تطوير الويب هو سرعتها وفعاليتها. قد يستغرق استخدام PHP لتطوير موقع ويب ساعات ، بينما يستغرق استخدام Python بضع دقائق فقط. أيضا ، هناك أطر ومكتبات مثل Django و Flask التي تجعل العمل أسهل بكثير.
تواصل اجتماعي
واحدة من المناطق التي يبحث عنها المبرمجون في هذه الأيام هي المجتمعات. في هذه المجتمعات ، يمكن للمطورين والمبرمجين التواصل مع الآخرين من أي جزء من العالم ويمكنهم تبادل خبراتهم وتقنياتهم. هذا يساعدهم في تعلم أشياء جديدة حول بيثون وكيفية حل مختلف القضايا التي قد تنشأ أثناء الترميز.
المكتبات
المكتبات مفيدة حقًا عندما يتعلق الأمر بتطوير التطبيقات والمواقع الإلكترونية. يمكن للمرء أن يجد أي نوع من التعليمات البرمجية. لدى Python عددًا كبيرًا من الأطر والمكتبات مثل Flask و Django و NumPy و Scipy و Pandas و Tensorflow و Keras ، وما إلى ذلك. يحتاج المرء إلى التركيز على المنطق والموضوعية والرموز متاحة بسهولة في المكتبات.
بسيط
أخيرًا ، السبب الأكبر وراء استخدام المبرمجين لبيثون هو أنها لغة برمجة بسيطة. إنها لغة سهلة الاستخدام للمبتدئين لأنها لا تتطلب الكثير من الرموز المعقدة وبناء الجملة التي ليست مفهومة. بيثون لديه بناء جملة سهلة القراءة والترميز مما يجعل إعداده واستخدامه أسهل بكثير.
Python هي لغة لديها الكثير من التطبيقات هذه الأيام ، وهذا هو السبب في أنه ينبغي للمرء أن يبحث عن أفضل معهد تدريب بيثون لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع. الدخول في دورة شهادة بيثون في جورجاون يعني أنه يمكن للمرء الحصول على العديد من الخيارات مع مجموعة واسعة من الخيارات المهنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Powered By Blogger

من نحن

authorمرحبا، أسمي محمد وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجيا
المزيد عني →

التصنيفات

مشاركة مميزة

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟

لماذا تحظى ألعاب Android اليوم بشعبية كبيرة ؟ ------------------------------------------------------------------------------------------...

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *